موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 11:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمد صبحى يتصدى لركلة جزاء عبدالله السعيد

محمد صبحى
محمد صبحى

نجح محمد صبحى حارس مرمى فريق الاتحاد السكندرى، فى التصدى لركلة جزاء لصالح بيراميدز سددها عبد الله السعيد، بعد أن حصل عليها رمضان صبحى فى الدقيقة 53 من عمر المباراة التي تجمعهما حاليًا على ستاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة الأولى، من عمر مسابقة الدورى 2020 – 2021، ليحافظ على نتيجة التعادل 1 / 1 لكل فريق، فى أقوى مواجهات هذه الجولة، والتى يدخلها الفريقين بحثاً عن انطلاقة مميزة بالدوري بعد التعاقد مع صفقات قوية للغاية وتعويض إخفافات الموسم الماضى، لاسيما أن بيراميدز خسر لقب الكونفدرالية فى المباراة النهائية لصالح نهضة بركان المغربى، بينما ودع زعيم الثغر كأس مصر من الدور قبل النهائي أمام الأهلى بهدفين مقابل هدف.

وكان الشوط الأول، شهد ضغط زعيم الثغر وهدد مرمى شريف إكرامى بأكثر من هجمة، وسجل خالد قمر هدف بعد صناعة من رزاق سيسيه بالدقيقة الثالثة ألغاه حكم الراية، وفى الدقيقة 7 أحرز رزاق سيسيه هدف من صناعة خالد قمر إلى إن تقنية الفار ألغت الهدف بداعى التسلسل أيضًا. وبعد مرور 20 دقيقة بدأ بيراميدز يدخل فى أجواء اللقاء، وهدد مرمى محمد صبحى عن طريق تسديدة من رمضان صبحى، إلا إن الحارس تصدى لها بكل سهولة. وفى الدقيقة 34 أحرز عبد الله السعيد، هدف تقدم فريقه على الاتحاد السكندرى، من ضربة رأس متقنة، ليصل لهدفه رقم 108، وفى الدقيقة 36 تلقى رمضان صبحى البطاقة الصفراء. وفى الدقيقة 44 أحرز عمار حمدى لاعب الاتحاد هدف التعادل لفريقه على الطريقة البرازيلية بعدما راوغ ثلاثة لاعبين وسدد الكرة فى شباك شريف إكرامى. وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: أحمد توفيق - عبد الله بكري - أحمد سامي - محمد حمدي

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمود حمادة - محمد فاروق - عبد الله السعيد - رمضان صبحي

خط الهجوم: محمود وادي

ويتواجد على دكة البدلاء في اللقاء: مهدي سليمان - أحمد الشيخ - أحمد أيمن منصور - محمد فتحي - إسلام عيسى - جون أنطوي - طارق طه - محمد الجباس - عمر العيوني

 

وضم تشكيل الاتحاد كلاً من..

حراسة المرمي: محمد صبحي.

خط الدفاع : داميون لوى، كريم يحيي، السيد سالم، محمود رزق.

خط الوسط : احمد نبيل مانجا، عمار حمدى، ممدوح خالد، مروان عطية، رزاق سيسيه

خط الهجوم : خالد قمر.

 

 

البنك الأهلي
بيراميدز الدورى الاتحاد السكندرى مباراة بيراميدز والاتحاد زعيم الثغر رمضان صبحى أروابارينا احمد الشيخ عبد الله السعيد
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB