موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 09:53 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

وفاء عامر عن خانتيول: فيلم دخل التاريخ الفني

وفاء عامر
وفاء عامر

تحدثت الفنانة وفاء عامر، عن فيلمها الجديد “خانتيولا”، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج “كلمة أخيرة” المذاع عبر قناة “ON”.

وقالت وفاء عامر إنها فخورة بشدة بفيلمها “خانتيولا” الموجود الآن في دور العرض مؤكدة: “أنا فخورة بجد إني حطيت فيلم زي ده في تاريخي لمخرج من المخرجين القادمين بقوة.. وفخورة إن السينما المصرية بقى شكلها كده وتغيرت من ناحية التصوير والديكور”.

وأوضحت أن اسم الفيلم كان غريبًا بالنسبة لها قائلةً: “في الأول استغربت من الاسم لحد ما مخرج الفيلم قالي اقرأي الأول الفليم وهو يستحق أن نسمع له فلديه حلم بتغيير شكل السينما ومن ثم اختار الاسم الذي يعبر عن مكونات الثروة الموجودة في أعماق البحار وموجود في بحار مصر، ويدخل في صناعات مهمة في مصر فهو اسم لكائن يعيش في أعماق البحار متجدد الخلايا لايموت وهو من الثروات النادرة، وأنا عملت عنه سيرش كبير”.

وحول توقيت عرض الفيلم خارج مواسم الأفلام المعتادة في نصف العام أو الأعياد أو الصيف أردفت: “شركة سينريجي شافوا الفيلم صح واختاروا وقت مجازف وغامروا وكان عندهم حق في توقيت العرض ونجحوا وهما شاطرين وصيادين في الحتة دي”.

يشار إلى أن فيلم “خانتيولا” من بطولة كل من وفاء عامر ونضال الشافعي ومحمود البزاوي وأحمد كمال ومحمد عبد الواحد وعلي الشجيري وراندا البحيري وعبير منير وزهرة الحروفي والمطرب عز الأسطول، ومجموعة كبيرة من المواهب الشابة.

وفاء عامر لدينا الشربيني: “انتي موهوبة.. وربنا معاكي يا جدعة” (صورة)

وفاء عامر توجه رسالة للرجال: “هنوريكم العين الحمراء” (فيديو)

البنك الأهلي
دينا الشربيني شركه سينرجي فيروس كورونا فيلم "خان تيولا". وفاء عامر
tech tech tech tech
CIB
CIB