موقع السلطة
الأربعاء، 22 مايو 2024 05:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أحمد فتحي يعبر عن حبهللزمالك: سنظل أوفياء

أحمد فتحي
أحمد فتحي

رد علي حبه وانتمائه إلى الزمالك قائلا ”سنظل أوفياء”، مؤكدا أنه زملكاوي منذ زمن طويل وليس متعصبا ”قرار تشجيعي للزمالك هو قرار صائب”.

 

وقد أعرب الفنان أحمد فتحي عن حبه للحيوانات ولكن دون الاقتراب منها وأنه لا يستميل إلى العصبية في تشجيع مباريات كرة القدم سواء مع فريقه الذي يشجعه وغيره.

 

وأضاف خلال لقائه في برنامج مساء دى ام سى المذاع علي قناه دي إم سي: قبل عملي في السينما كنت أعمل بائع تليفونات خارج مصر في إحدى الدول العربية، مؤكدا أنه من يفقد إيمانه بنفسه وييأس يضل الطريق ولا يستطيع العودة مرة أخرى.

 

قال الفنان أحمد فتحي، إن الفترة التي اختفيت فيها عن الشاشة لم أكن انقطعت عن التمثيل ولكن ما حدث هو أنني كان لدي ظرف خاص واستمر لمدة 11 أو 12 شهر في بداية عملي عملت في المسرح منذ سنة 1997 وبعد ذلك قمت بدراسة مسرح وكان آخر عملي في المسرح سنة 2005 وبعدها سافرت.

 

وأوضح أحمد فتحي، أن عند صعودي إلى سلم الطائرة عندما قمت بمغادرة البلاد كانت من أصعب اللحظات التي مرت عليا في حياتي وقررت المغادرة علشان مكنتش لاقي أكل ووقتها كنت متزوجا وأنا لا أقوم بفرض نفسي على أحد.

 

وتابع أحمد فتحي،: أنني أحب التمثيل ولكنني لا أحب الأشياء الأخرى التي توجد بداخله ولم اعتد علي أن أطلب العمل من أحد وهذا كان بسبب الضغط وسافرت 11 شهرا فقط ولم أتحمل البقاء في الخارج.

 

واستكمل أحمد فتحي، أن أفضل قرار فضلته هو العودة إلى مصر والمحاولة في تحقيق حلمي حتى ولم أصل إليه.

 

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد فتحي ولد في منطقة إمبابة بمحافظة الجيزة في مصر، تخرج من كلية الآداب بجامعة حلوان، بدأ حياته الفنية في الأعمال المسرحية ومن أهمها يا مسافر وحدك، الشبكة، الإسكافي ملكًا. وشارك في السينما من خلال أفلامه حلاوة روح، بنات العم، سمير أبو النيل، الحرب العالمية الثالثة، سوق الجمعة.

البنك الأهلي
مجلس إدارة نادي الزمالك كرة القدم الزمالك أخبار التوك شو أحمد فتحي
tech tech tech tech
CIB
CIB