موقع السلطة
الأحد، 26 مايو 2024 11:46 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

أحمد موسى: بهى الدين حسن خائن ويتقاضى أموالا للهجوم على مصر

أحمد موسى
أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى ، إن المنظمات الخائنة تتقاضى أموالا من أجل إثارة الفوضى فى مصر ، موضحًا ان تلك الأشخاص المجرمة تتحدث عن مصر .

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديمه برنامجه ”على مسئوليتي”، المذاع على قناة صدى البلد، أن الإرهابيين الهاربين خونة ويتقاضون أموال من أجل الهجوم على مصر.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أن الهارب بهي الدين حسن أخوانى خائن و عميل ضد الوطن.

وانفعل أحمد موسى على الهواء قائلا: ” سأتحدث عنكم لأخر يوم فى عمري.. انتم خونة.. اللى بيقبض عارف نفسه.. واللى ينزل الشارع ياخد على دماغه”.

ولفت أحمد موسى إلى أن : ” الواد جمال عيد وحسام بهجت، يهاجمون مصر من أجل الأموال، وأن من يستهدف تفتيت جيس الوطن خائن”.

وأشار أحمد موسى، إلى أن مصر لن تتأثر بما يقوم به تلك الجماعات المجرمة، وأن ما يقومون به على السوشيال ميديا يكون من أجل المال.

وقد أكد المهندس وليد عبد المقصود خبير أمن المعلومات، أن مصر تحتل المركز الأول على الدول العربية فى التفاعل على مواقع السوشيال ميديا، ورقم ثلاثة عالميًا وهذا رغم يفزع.

وقال ”عبدالمقصود”، إنه تحدث من قبل عن وجود هجمة على مصر من قبل السوشيال ميديا ، مؤكدًا أن ما يتم يعتبر حرب من حروب الجيل الرابع.

وأضاف أنه ظهر خلال البرنامج من قبل وتحدث عما يحدث حاليًا، مشيرا إلى أن الهدف من تلك الهجمة هو صناعة ترند لـ شخص معين، لأن التفاعل مع أى موضوع على سواء بالإيجاب أو السلب يجعل هذا الأمر ترند.

وأوضح أنه تحدث من قبل فى نفس البرنامج عن وجود 22 مليون حساب يتفاعلون على منصات بمصر وذلك من ضمن 37 مليون حساب، مشيرا إلى أنه من ضمن الـ 22 مليون حساب، هناك حسابات حقيقية و مزيفة، وأى تفاعل من المصريين يظهر على مواقع السوشيال ويحتل صدارة الترند.

ولفت إلى أن شخص واحد يستطيع إدارة 1000 حساب على السوشيال ميديا، مؤكدًا أن هناك بعض الأشخاص المأجورين تقوم بعمل حملات على مصر.

وأشار إلى أن كتائب السوشيال ميديا تكون عادة موجودة خارج الدولة ولكنهم يرتبطون بمجموعة فى الداخل، موضحا أنهم يستهدفون أشخاص معينة.

وتابع أن المواطن من الممكن أن ينام ويستيقظ ويشاهد أنه قام بعمل لايك أو اعجاب على صفحة، وهو لم يفعل ذلك.

وطالب جميع المواطنين بفلترة الحسابات الشخصية والدخول على الاعدادات والخروج من أى صفحات غير معروفة.

البنك الأهلي
أحمد موسى الفوضى مصر الأشخاص المجرمة المنظمات الخائنة
tech tech tech tech
CIB
CIB