موقع السلطة
الأحد، 12 مايو 2024 02:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

لماذا يتواجد وكيل أشرف بن شرقي في القاهرة؟

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

تحدث كريم بلق، وكيل أعمال المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك، عن الأنباء التي ترددت مؤخرَا عن رغبة اللاعب في الرحيل عن الفريق في الوقت الحالي.

كان أحمد حسام ميدو، قد أشار خلال برنامج أوضة اللبس، إلى أن هناك جلسة جمعت أشرف بن شرقي ووكيله مع مسؤولي نادي الزمالك، من أجل مناقشة رحيل اللاعب عن صفوف النادي.

مصير بن شرقي مع الزمالك

ميدو: بن شرقي أحضر وكيله من أجل الرحيل عن الزمالك

ولكن نفى كريم بلق، من خلال تصريحات صحفية، تلك الأخبار، وقال أن أشرف بن شرقي متمسك بنادي الزمالك، إذ يتبقى في عقده موسمين، وأن اللاعب يعتبر نفسه من أبناء نادي الزمالك، بسبب حب الجماهير له.

وقال وكيل بن شرقي، أنه لم تجمعه أي جلسات مع مجلس إدارة الزمالك السابق، أو اللجنة الحالية فيما يتعلق بطلب رحيل اللاعب، كما أن تواجده في الوقت الحالي مرتبط بانتقال بدر بانون إلى النادي الأهلي، إذ أكد أنه كان له دور في تلك الصفقة.

من جانبه كشف الإعلامي أحمد شوبير، من خلال برنامجه ملعب أون تايم، أن وكيل اللاعب لم يجلس مع مسؤولي إدارة الزمالك من أجل طلب الرحيل، ولكن كانت الجلسة بشأن الحديث عن بعض الامتيازات التي كانت اتفق عليها اللاعب مع المجلس السابق، وتتم مناقشتها حاليًا مع لجنة إدارة النادي، ولكن اللاعب مستمر بصفوف الزمالك مهما كانت مصير تلك المناقشات.

يلعب بن شرقي مع الزمالك، منذ بداية الموسم الماضي، إذ خاص مع الفريق 39 مباراة، ساهم خلالها في 24 هدفًا، منها 14 هدفًا شخصيًا له.

يذكر أن نادي الزمالك يعاني من حالة من الحالة النفسية المتذبذبة خاصة بعد خسارة نهائي دوري الأبطال أمام الأهلي، ثم الخروج من نصف نهائي كأس مصر أمام طلائع الجيش، بالإضافة إلى قرار إيقاف مجلس إدارة النادي السابق، وإحالته للتحقيق في مخالفات مالية.

البنك الأهلي
أشرف بن شرقي الزمالك أخبار الزمالك نادي الزمالك
tech tech tech tech
CIB
CIB