موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 10:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

لورديانا تشعل السوشيال ميديا من جديد (فيديو)

لورديانا
لورديانا

حققت الراقصة البرازيلية لورديانا، عدد مشاهدات يقترب من 400 ألف مشاهدة بفيديو جديد لها، ترقص علي أنغام أغنية "ِشيك شاك شوك"، والتي نشرته عبر حسابها بموقع "انستجرام"، معلقة عليه :""أنا دائما استمتع بهذه الأغنية.. آمل أن تستمتعوا يا أصدقائي".

لورديانا

كما كشفت عن نيتها عمل مشروع لتعليم الرقص الشرقي، مؤكدة أنها ستعلن عن تفاصيله قريبا، قائلة :"أود اليوم أن أوجه دعوة خاصة لكل من يهتم بتعلم الرقص الشرقي معي، سواء كان هواية أو مهنيا.. لقد أعددت اختبارًا يحتوي على بعض الأسئلة، وأود أن أسمع رأيكم يا رفاق ومعرفة المزيد عن هويتكم واهتماماتكم في فن الرقص الشرقى.. أريد أن يكون الجميع جزءًا من مشروعي الجديد، الذي كنت أعمل بجد لمشاركته معكم جميعًا قريبًا".

وأصبحت الراقصة لورديانة حديث السوشيال ميديا بسبب رقصتها فى أحد مراكز التجميل التى اجتاحت منصات التواصل الاجتماعى، حيث بدأ الجمهور فى البحث عن صاحبة المقطع الشهير، وهو ما تحقق بوصولهم لحساب الراقصة على موقع "إنستجرام"، والذى تضاعف عدد المتابعين عليه خلال ساعات قليلة من انتشار مقطع الفيديو حتى وصل إلى ما يزيد على 500 ألف متابع.

وشاركت لورديانا مؤخرا في كليب "قشطة بالزبادي" مع الفنان محمود الليثي ، والذي تصدر تريند موقع "يوتيوب" بعد طرحه بوقت قصير، وهي من كلمات كلامنص، وألحان فلكلور أجنبى، توزيع ومكساج ساسو.

البنك الأهلي
لورديانا شيك شاك شوك انستجرام الراقصة لورديانة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB