موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 02:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أمير مرتضى منصور يتطاول على محمود الخطيب

أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور

وجّه أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، إساءة لـ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، خلال ردوده على أحد متابعيه عبر انستجرام.

ونشر أمير مرتضى، آية قرآنية، للدفاع عن محمود عبدالرازق شيكابالا، بعد تعرضه للإهانة من بعض المشجعين، وكتب: "بسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا يَسْخَرْ قَوْمٌ مِّن قَوْمٍ عَسَىٰ أَن يَكُونُوا خَيْرًا مِّنْهُمْ صدق الله العظيم".

وجاء الرد من أحد متابعي أمير، والذي نصحه بأن يقوم بتوجيه نفس النصيحة لوالده رئيس نادي الزمالك المعزول، وقال: "عندك حق اللي عملوا كده غلط وعيب، بس جرب برضه تنصح أبوك وتكتبله نفس الآيات دي".

ورد أمير مرتضى: "حاضر وانت ابعت الآية دي للكابتن الخطيب.. قالوا إن يسرق فقد سرق أخ له من قبل، صدق الله العظيم".

يُذكر أن أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة الزمالك، وشقيقه أمير المشرف العام على الكرة، قاما بالدفاع عن شيكابالا، بعد الهجوم الحاد ضد اللاعب من بعض مشجعي الأهلي، عقب فوز المارد الأحمر بلقب دوري الأبطال على حساب الزمالك.

وقام أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بالمطالبة بتطبيق القانون من أجل إنهاء ظاهرة التعصب، حيث كتب عبر حسابه على تويتر: "ما حدث من بعض الجماهير من تعصب ليس له أي مبرر".

وواصل عضو مجلس إدارة الزمالك: "لمن لا يعلم أنا أول من هنأ الأهلي بالفوز سواء كان الكابتن الخطيب أو باقي المجلس، وحتى قبل المباراة وأمام الوزير وممثل النادي الأهلي صرحت بذهابي للنادي الأهلي للتهنئة، والموضوع يحتاج لأكثر من مجرد مبادرة للتعصب الحل في تطبيق القانون".

وحرص أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، على دعم شيكابالا صانع ألعاب الفريق، بعد قيام قلة من جماهير الأهلي، بنشر فيديو يظهر فيه "كلب أسود" وهتفت باسم لاعب الزمالك.

البنك الأهلي
أمير مرتضى اخبار الرياضة الزمالك الاهلي الخطيب
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB