موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 09:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

دانا حمدان: سعيدة باختيار لما بنتولد لتمثيل مصر في مسابقة الأوسكار

دانا حمدان
دانا حمدان

عبرت الفنانة دانا حمدان عن سعادتها بمشاركة فيلم «لما بنتولد» إخراج تامر عزت لتمثيل مصر في مسابقة جوائز أوسكار العالمية فئة أفضل فيلم ناطق بلغة أجنبية، مشيرة إلى أن مشاركتها بهذه المسابقة كان حلمها منذ الطفولة.

وقالت دانا: «كلمة سعيدة أو مبسوطة لا تصف ما أنا به حاليا، ومشاركة الفيلم بمسابقة أوسكار حلم كل فنان ومخرج ومؤلف. وأنا فخورة جدا إني ضمن المشاركين بعمل يمثل مصر بمثل هذه المسابقة الكبيرة».

يتناول فيلم «لما بنتولد» 3 قصص لشخصيات مختلفة، كل منها يحاول الوصول إلى هدف ما بسبب التحديات التي قابلته، ويحمل العمل 9 أغنيات تقوم بربط الأحداث بين الشخصيات الثلاثة المنفصلة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

فيلم «لما بنتولد» سيناريو وحوار الراحلة نادين شمس وإخراج تامر عزت بطولة الفنان عمرو عابدين وأمير عيد ودانا حمدان ومحمد حاتم وابتهال الصريطي وسامح الصريطي وسلمى حسن وبسنت شوقي ودعاء عريقات وحنان سليمان.ومن إنتاج شركة تيم وان للمنتج معتز عبدالوهاب.

يذكر أن أحدث أعمال الفنانة دانا حمدان مسلسل «حواديت الشانزليزيه» من تأليف أيمن سليم وإخراج عادل مرقس، والذي حقق نجاح كبير فور عرضه عبر شاشات التلفزيون.

البنك الأهلي
الفنانة دانا حمدان عمرو عابدين نادين شمس تامر عزت تاختيار فيلم لما بنتولد لجائزة اوسكار دانا حمدان المنتج معتز عبدالوهاب أمير عيد فيلم لما بنتولد
tech tech tech tech
CIB
CIB