موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 06:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

قبل نهائي القرن.. مشادة قوية بين مرتضى منصور ورباعي الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

نشبت مشادة قوية بين مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وعدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وذلك قبل أيام قليلة من خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر له يوم الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولي.

ويواجه الزمالك، نظيره الأهلي، في التاسعة من مساء الجمعة المقبلة، على استاد القاهرة الدولي، ولم يحدد الامن بعد إقامة المباراة بحضور جماهيري من عدم بعد موافقة الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" على حضور 5 :10 ألف مشجع.

وكانت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، قررت إحالة دعوى مرتضى منصور، التي يطالب فيها بوقف قرار اللجنة الأولمبية المصرية، بعزله من رئاسة نادي الزمالك، وإيقافه عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة أربع سنوات وتغريمة 100 ألف جنيه وإلزام إدارة نادي الزمالك بالدعوة لجمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي إلى هيئة مفوضي الدولة، و حددت جلسة 27 ديسمبر المقبل، لورود تقرير هيئة مفوضي الدولة.

ومن جانبه عقد مرتضي منصور، جلسة مع لاعبي الفريق قبل خوض نهائي إفريقيا وأكد أنه سوف يحضر المباراة النهائية من الملعب، من أجل مؤازرة اللاعبين والجهاز الفني وحثهم على تحقيق البطولة الأغلى والأهم في إفريقيا.

وقال مرتضى منصور للاعبي الزمالك:" النهائي حدث مهم للغاية وسيحظى بمتابعة كل الوطن العربي والإفريقي، لذلك لابد أن تظهر مصر بأفضل شكل".

وأكد الإعلامي الشهير، أبو المعاطي زكي، أن هناك مشادة كلامية نشبت بين مرتضي منصور و4 لاعبين من صفوف الفريق الأول لكرة القدم أثناء الجلسة التي عقدها مع اللاعبين في المران.

وقال أبوالمعاطي زكي في تصريحات خاصة:" أثناء حديث مرتضي منصور مع اللاعبين، قاطعه الرباعي يوسف إبراهيم أوباما وطارق حامد ومحمود عبدالرحيم جنش، ومصطفى محمد، وطلبوا بالحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة".

وتابع أبوالمعاطي زكي:" لاعبو الزمالك لم يحصلوا على مستحقاتهم منذ 3 شهور، وهو ما تسبب في غضب بعض اللاعبين".

وأضاف أبوالمعاطي:" مرتضي منصور انفعل على رباعي الزمالك ورد عليهم بإسلوب غير لائق وهو ما أثار غضب رباعي الزمالك الذين تركوا الجلسة وغادروا".

وأوضح أبوالمعاطي:" رباعي الزمالك هددوا بعدم خوض نهائي إفريقيا أمام الأهلي في حالة عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية، ورد عليهم مرتضي منصور ده شغل عيال".

البنك الأهلي
مرتضى منصور نادي الزمالك اخبار الزمالك الزمالك

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB