موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 12:12 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مرتضى منصور يرد على اتهامه بالفساد: أنا شريف وأمين

مرتضى منصور
مرتضى منصور

بين الوقت والآخر، يخرج مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بتصريحات تُثير الجدل إما بسبب انتخابات مجلس النواب التي تلقى فيها خسارة كبيرة، أو بسبب الأزمات التي تلاحقه داخل نادي الزمالك وخاصة قبل موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويحاول خلال تلك الفترة تصحيح أحواله وعدم الهجوم على رموز الدولة الرياضية.

أنا شريف.. عاوز الأمان

واعترف مرتضى منصور خلال مؤتمر صحفي عقده أمس داخل نادي الزمالك أمام وسائل الإعلام، بتعرض الفريق الأول لكرة القدم للضياع والانهيار، وأن جميع اللاعبين يريدون الرحيل عن النادي بسبب الصراعات والأزمات التي يتعرض لها الكيان الأبيض، وأن المناخ الحالي غير مناسب لحصد البطولات، مالم يتوفر للنادي الاستقرار، وقال: «أنا شَريف ومعنديش مخالفات.. عاوز الأمان»

هجوم عنيف

وشن جمهور الزمالك هجوم عنيف على مرتضى منصور بعد محاولته الهجوم من جديد على الدكتور أشرف صحبي وزير الشباب والرياضية بطريقة استفزازية خلال مؤتمره الصحفي، رافضين أسلوبه في التحدث عن الوزير المُهذب ورموز كرة القدم بمصر مثل الكابتن محمود الخطيب، ولسان حالهم: «راجع نفسك.. واحترم سنك، خسرت البرلمان بسبب أسلوبك مع أبناء دائرتك.. وهتخسر الزمالك كمان».

وقال محمد علام، مُشجع الزمالك، إن مرتضى منصور هو السبب الرئيسي في الأزمات التي تلاحق نادي الزمالك الرياضي بداية من مشاجراته مع الأجهزة الأمنية بسبب النادي النهري، ومرورًا بأزمة الكاتبن الخلوق محمود الخطيب، وتركي آل شيخ، والهجوم على رموز اتحاد الكرة ووزير الشباب والرياضة المُهذب في الكثير من التصريحات التي تسبب في استياء جمهور الزمالك المحب لناديه.

احترم سنك

وأكد إسلام كامل، مُحاسب، أن هناك رسالة يجب يريد أن يوجهها كغيره من الملايين من محبي نادي الزمالك والمستشار مرتضى منصور المخلص لنادي الزمالك، وتتضمن «احترم سنك يا مستشار واحترم تاريخك الكبير وانجازات مع الكيان الأبيض العالمي، وذلك لبث حالة من الاستقرار داخل النادي حتى لا تتعرض لموجة عنيفة تخسر فيها كرسي الزمالك كما حدث في انتخابات ميت غمر بسبب أسلوبه جديدة مع أبناء دائرته.

وقال خالد حافظ، إن إسلوب مرتضى منصور محل للجدل بسبب أتباعه سياسة «الصوت العالي» محاولاته إثارة الفتنة بين جمهور الزمالك من شباب السوشيال ميديا ضد الحكومة، وأنه يحاول إثارة تلك الفتنة للهروب من الأزمات والكوارث التي تحيط به خلال الفترة الحالية.

البنك الأهلي
مرتضى منصور نادي الزمالك أخبار نادي الزمالك جمهور الزمالك
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB