موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 04:25 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بأحدث التقنيات.. ما هي تكلفة تكبير صدر وتجميل وجه آمال ماهر؟

أمال ماهر
أمال ماهر

صدمت المطربة آمال ماهر، جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" بعد نشر صور لأحدث ظهور لها، مما أثارت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تغير كبير في ملامحها.

أعرب عدد كبير من متابعي"آمال" عن دهشتهم من الصور التي نشرتها الفنانة والتي تغير ملامحها بالكامل حيث اعتقد البعض أنها شخص أخر وليست هي.

ومن جانبه، كشف استشاري جراحة التجميل، الدكتور محمد عبد الحفيظ، أن الفنانة آمال ماهر خضعت لمجموعة من عمليات التجميل، جعلتها تظهر بشكل مختلف وذلك باستخدام أحدث التقنيات في عالم التجميل، وهي تقنية تكساس أو كما تسمى V Line لتجميل الوجه، والتي تظهر الفك السفلي مع إبراز الذقن بطريقة تتناسب مع ملامح الوجه، وإخفاء الذقن المدبب أو ضمور الأصداغ، لافتا إلى أنه يتراوح سعرها داخل مصر بين 4800 إلى 6400 جنيه.

وكشف "عبدالحفيظ" أنها خضعت أيضا لعملية لتكبير الثدي تتم عن طريق عملية جراحية تجرى لزيادة حجم الثدي، حيث يتم فيها زرع بعض المواد مثل السيليكون في الثدي، ليظهر بشكل جمالي، ويتراوح متوسط سعرها بين 35 إلى 45 ألف جنيه.

وأوضح استشاري جراحة التجميل، أن آمال ماهر خضعت أيضا عملية تجميل الأنف غيرت شكل الأنف بالكامل أو ميلانه عبر إجراء تغييرات محددة على عظام الأنف، يتراوح متوسط سعرها ما بين 2400 جنيه إلى 48000 جنيه.

وقامت الفنانة آمال ماهر، أيضاً بزيادة وزنها بطريقة مقصودة حيث أنها قامت بزيادة عضلية وليس دهون وهي زيادة إيجابية عن طريق ممارسة الرياضة باستخدام الأوزان.

آمال ماهر

آمال ماهر

البنك الأهلي
أمال ماهر إنستجرام الفنانة آمال ماهر حجم الثدي
tech tech tech tech
CIB
CIB