موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 11:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
نوستالجيا

وقفت أمام الزعيم.. فنانة إغراء ترتدي الحجاب وتعتزل الفن: الأم المثالية

 نادية أرسلان
نادية أرسلان

فنانة شهيرة فازت في مسابقة ملكة جمال لبنان ، حصلت على لقب " تفاحة لبنان " وكانت هذه هي بداية حياتها الفنية حيث سافرت إلى القاهرة وشاركت بعدها في عدة أفلام أهمها " الزائرة " ، " رحلة عذاب " ، " المنحرفون " ، " حتى لا يطير الدخان " ، " يا عزيزي كلنا لصوص " ، كما شاركت في عدة أعمال درامية أهمها: "برج الأكابر" ، "إلا دمعة الحزن " .

تزوجت الفنانة " نادية أرسلان " من الفنان " محمد العربي " ولكنها انفـصلت عنه بعد فترة وظلت علاقتهما تحت مسمى الصداقة ، وتزوجت بعدها من طبيب وأنجبت إبنتها الوحيدة " ليلة " .

اعتزلت التمثيل بعد أن كانت فنانة إغراء وقررت ارتداء الحجاب ، لكنها ظلت على علاقة جيدة بكل زملائها في الوسط الفني مثل " نجلاء فتحي " ، " سميرة أحمد " ، " نهلة سلامة " .

أصيبت بسرطان في العظام في عام 2005 ولكنها اكتشفت ذلك في مرحلة متقدمة ، ورغم ذلك لم تشعر من حولها بالتعب التي كانت تعانيه من العلاج القاسي التي كانت تتلقاه وكانت دائمة الابتسامة والأمل ، واستمرت رحلة علاجها لمدة ثلاث سنوات ما بين لبنان وباريس حتى وافتها المنية في عام 2008 في لبنان ، وتم دفنها في مصر طبقاً لوصيتها ، ووصفتها إبنتها " ليلة " بالأم المثالية .

البنك الأهلي
نادية أرسلان ملكة جمال لبنان برج الأكابر محمد العربي نجلاء فتحي
tech tech tech tech
CIB
CIB