موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 03:10 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل .. عزل منزلي لطالبين في هندسة حلوان.. والكلية تعلن موقفها من تعليق الدراسة

جامعة حلوان
جامعة حلوان

انتشر خبر تعليق الدراسة في كلية الهندسة جامعة حلوان، إثر ظهور حالات الإصابة بفيروس كورونا في الكلية، على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الدكتور محمد حسن، عميد كلية الهندسة جامعة حلوان فرع المطرية، نفى ما تردد عن تعليق الدراسة لطلاب الفرقة الثالثة بكلية هندسة المطرية، مشيرا إلى أن نظام التعليم الموجود في الكلية يعتمد على نظام الهجين المقر من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والأعلى للجامعات.

وقال حسن، لموقع السُلطة، إن الأسبوع الماضي تم الاشتباه بكورونا في حالتين من الطلاب أثناء تواجدهم بالكلية، مشيرا إلى أنه تم عمل الإجراءات الاحترازية معهم، وتوصيتهم بالعمل المنزلي حين التأكد من إصابتهم من عدمه، مشيرا إلى أن تأكد إصابتهم لم تظهر بعد، موضحا أن الكلية قامت بفحص المخالطين لهم ولم تثبت أي حالات إصابة أو اشتباه.

وأصاف عميد كلية الهندسة، أن الكلية تجرى دوريا عمليات التعقيم والتطهير لجميع الأماكن بالكلية، منوها بأن أي حالة يتم الاشتباه بها، يتم عزلهم منزليا وتوفير كافة الخدمات لهم، ومتابعتهم من قبل إدارات الكلية.

كانت جامعة حلوان، أعلنت اليوم، عن تقدمها في التصنيف الدولي qs الانجليزي للجامعات، وتقدمها للمركز السابع محليا، من بين 25 جامعة مصرية، واحتلالها المركز 41 على مستوى الجامعات العربية.

البنك الأهلي
فيروس كورونا إصابة طالبين هندسة حلوان جامعة تعليق الدراسة عزل منزلي
tech tech tech tech
CIB
CIB