موقع السلطة
الخميس، 23 مايو 2024 06:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تفاصيل ضبط أحد المعتدين على مسن في المنوفية

ضبط
ضبط

تمكنت وحدة مباحث تلا بمديرية أمن المنوفية ، بقيادة الرائد أحمد الشافعي، رئيس المباحث، من ضبط المتهم الرئيسي في واقعة اعتداء 4 شباب علي مسن وسحله في أحد شوارع مدينة تلا بالمحافظة، وجار عرضه على النيابة ؛ لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حول الواقعة.

وتلقي اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية ، إخطارا من العميد عبدالله جلال مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن المحافظة، يفيد بالقبص علي المتهم الرئيسي، ويدعي "ش.م.ع" في واقعة الاعتداء علي مسن في مدينة تلا، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

وتجرد 4 شباب من الإنسانية، وتعدوا علي رجل مسن، وسحلوه في شوارع مدينة تلا بمحافظة المنوفية؛ بسبب خلافات سابقة بينهما؛ إذ تربصوا له أمام منزله، واعتدوا عليه وأسقطوه أرضا، وتناوبوا على ضربه.

ويظهر في الفيديو، اعتداء 4 شباب على المسن، وإسقاطه على الأرض وضربه بطريقة مبرحة أثارت غضب الجميع. عقب تداول الفيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي، طالب النشطاء بالقبض علي المتهمين وتحويلهم للقضاء، للتحقيق معهم في الاعتداء علي الرجل المسن.

وحرر المسن، ويدعى إبراهيم عبدالحميد أبو سالم، موظف بالمعاش، محضرا في قسم شرطة تلا، حمل رقم 13072 جنح تلا، اتهم فيه 4 شباب بالاعتداء عليه وضربه وسحله على الأرض .

ونشر محسن إبراهيم، نجل الرجل المسن، فيديوهات من إحدي كاميرات المراقبة في الشارع، التي وثقت الحادث، وظهر فيه المتهم الرئيسي ويدعى "ش.ع.م"، ينزل من سيارته مترجلا، ثم وقف ينتظر المجني عليه، وسرعات ما حدثت المشادة، واستعان بـ3 آخرين، واعتدى على الأول.

وأكد "محسن" أن والده كان يسير في اتجاهه للمنزل، وفجأة ظهر له عدد من الشباب، اعتدوا عليه، قائلا: "عيب لما نضرب حد كبير كدا مبقاش فيه تربية"، مضيفا أن المشكلة تعود لفترة كبيرة بسبب خلافات بين المتهم ووالده علي قطعة أرض زراعية.

وأضاف نجل الرجل المسن، في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، أن المتهمين كانوا يمكسون بيدهم أسلحة بيضاء، تتمثل في "سنجة ومطواه" ورفعوها عليه، مؤكدا أنهم أعدوا للاعتداء عليه، بدليل انتظارهم له في الشارع امام المنزل، وهو ما وثقته كاميرات المراقبة.

البنك الأهلي
مباحث تلا أمن المنوفية اعتداء 4 شباب علي مسن النيابة
tech tech tech tech
CIB
CIB