موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 11:34 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

في عيد ميلادها ال ٣٢.. ما لا تعرفه عن نهى عابدين التي اعتزلت التمثيل في عز شهرتها

نهى عابدين
نهى عابدين

تحتفل الفنانة نهى عابدين ، اليوم الأحد ، بعيد ميلادها الـ 32 ، فهي من مواليد 25 أكتوبر 1988 . ونهى ممثلة مصرية، ولدت في مدينة الإسكندرية ، ثم درست في المعهد العالي للفنون المسرحية .

وبدأت مسيرتها في مجال التمثيل في عام 2010 بمسلسل طوق نجاة ، وخلال 10 سنوات فقط قدمت 30 عملا .

ومن بين الأعمال التي تسببت في شهرتها مسلسل ونوس مع يحيى الفخراني ، وظهرت في رمضان الماضي في مسلسلي " ليالينا 80 ، 2 في الصندوق " .

وشاركت في عدة أعمال في 10 سنوات منها : " شبر مية ، الشارع اللي ورانا ، قابيل ، الكنز ، عشم إبليس ، الكابوس ، حلاوة الدنيا ، لدنيا أقوال أخرى، وغيرها الكثير .

انفصلت مؤخرا عن الفنان السوري حازم زيدان ، الذي تزوجته في عام 2014 وأنجبت منه طفل أيمن على اسم جده الفنان الكبير أيمن زيدان .

واعترف الممثل السوري بأن الطلاق تم منذ عامين ويعود السبب في ذلك إلى اختلاف الثقافات والتسرع باتخاذ القرار، وفقا لما ورد في مجلة "لها".

وقال زيدان إن نجله أيمن يعيش برفقة والدته نظرا لصغر سنه وأنه يتواصل معه عن طريق الانترنت، مضيفا أن الطلاق تم بسبب اختلاف الثقافات والتسرع في اتخاذ القرار .

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وأشارت نهى في تصريحات سابقة ، حسب موقع السينما ، أنها تتمنى العمل في الاستعراضات ، وأن مثلها الأعلى شريهان .

فاجئت نهى عابدين الجميع في رمضان رغم عرض مسلسلين لها ، بالإضافة إلى وجود فيلمين في العام نفسه ، باعتزالها ، وكتبت عبر حسابها على فيس بوك : "قرار ممكن يكون صح أو غلط ، المهم أني بفكر فيه بقالي فترة طويلة ووصلت للقرار اللي هيريحنى، أنا بعتزل مهنة التمثيل بشكل نهائي" ، ولم يعلن أي جديد عن موقفها حتى الآن.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

كشفت نهى عابدين في مقابلة صحفية أنها كانت تتمنى الوقوف أمام الممثل المصري الراحل أحمد زكي، لأنها من جمهوره وعشاقه، وأن كل من قام بالتمثيل معه أصبح نجماً سينمائياً.

البنك الأهلي
نهى عابدين العالي للفنون المسرحية أكتوبر الإسكندرية
tech tech tech tech
CIB
CIB