موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 01:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

برومو الصندوق الأسود يصل إلى 7 ملايين مشاهدة

الصندوق الاسود
الصندوق الاسود

يواصل البرومو الرسمي لفيلم "الصندوق الأسود" بطولة النجمة منى زكى تحقيق ردود أفعال كبيرة على السوشيال ميديا، إذ وصلت مشاهداته على فيس بوك إلى أكثر من 7 ملايين مشاهدة، وذلك بعدما طرحته شركة سينرجى وأفلام مصر العالمية ونيو سنشرى منذ أقل من أسبوع، قبل إطلاقه بدور العرض السينمائية يوم 28 أكتوبر الجارى.

الصندوق الاسود الصندوق الاسود

 

فيلم "الصندوق الأسود" بطولة منى زكى ومحمد فراج، ومصطفى خاطر، وشريف سلامة، وهلا السعيد وأسماء جلال، قصة وإخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان ومن إنتاج سينرجى وأفلام مصر العالمية، ونيو سينشرى وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق.

وحرص النجم أحمد حلمى على دعم زوجته منى زكى بالترويج للفيلم الذى تعود به إلى السينما بعد غياب 3 سنوات منذ تقديمها فيلم "من 30 سنة"، حيث قام بالترويج للعمل سواء بنشر البوستر الرسمي معلقاً عليه "بالنجاح والتوفيق وأنا ليا كلام تاني مع اللي كتفك كده"، ثم نشر البرومو الرسمي على صفحة بفيس بوك معلقاً " يارب بالنجاح والتوفيق".

احمد حلمى احمد حلمى

 

ومن خلال الإعلان الرسمي للفيلم نرى ياسمين وقد أصبحت وحدها في مواجهة لصّين، يؤدي دورهما كل من محمد فراج ومصطفى خاطر، وما يزيد من خطورة موقفها أنها حامل وهو ما يعرض جنينها هو الآخر للخطر.

 

 

 

 

 

البنك الأهلي
الصندوق الأسود منى زكى فيلم الصندوق الأسود أفلام فيلم منى زكى الجديد
tech tech tech tech
CIB
CIB