موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 03:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

التجاري الدولي يطلق أول برنامج لتطوير طلاب الجامعات الحكومية

CIB
CIB

أطلق البنك التجاري الدولي- مصر(CIB)برنامجًا تدريبيا جديدًا لطلبة الجامعات الحكومية المصرية تحت شعار "المعرفة المصرفية للكوادر الشابة"، التزاماً منه لكونهأكبر بنك قطاع خاص في مصر بمسؤوليته تجاه المجتمع، ومراعاة للظروف الحالية التي تتطلب التحول الحتمي في وسيلة التواصل مع الطلاب الجامعيينوذلك عن طريق تقديم برنامج تدريبيعن بعد لبناء القدرات.

وصمم البرنامج التدريبي لطلاب الجامعات الحكومية مثل جامعة القاهرة و جامعة عين شمس ولم يقتصر الامر على ذلك بل امتد الي الجامعات المتواجدة بالمحافظات المختلفة مثل (الإسكندرية، قناة السويس، أسيوط وسوهاج)، وذلك بهدف الوصول إلى أكبر عدد من الطلاب الجامعيين بمعايير اختيار خاصة تم فيها مراعاة التنوع في الخبرات/ التخصصات.

ويستهدف البرنامج التدريبي للبنك تزويد الكوادرالشابة بمزيج من المهارات التقنيةوإدارة الأعمالوتعريفهم بالأدوات الرئيسية التي يتطلبهاسوق العمل. وشارك في البرنامج التدريبي للبنك نحو 250 طالبًا وطالبة على مستوى عالي من المشاركة والتفاعل.

وشارك الأستاذ /أمين طلعت- رئيس إدارة الشمول المالي بالبنك في البرنامج التدريبي، بهدف تدريب وتطوير وتثقيف المتدربين بكل التطبيقات والإجراءات المتعلقة بالشمول المالي من قبل المؤسسات المالية بهدف تحقيق الرفاهية الاقتصادية والازدهار.

ويأتي البرنامج في إطار التزام البنك التجاري الدولي بتوجيهات البنك المركزي المصري في هذا الشأن وسعيه الدؤوب لرفع وعي الشباب بالشمول المالي.

البنك الأهلي
CIB البنك التجاري الدولي مصر الجامعات الحكومية جامعة القاهرة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB