موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 03:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مرتضى منصور: أحمد فهمي كومبارس.. ولينا كلام تاني مع مراتك

مرتضى منصور وأحمد فهمي
مرتضى منصور وأحمد فهمي

يعيش المستشار "مرتضي منصور "رئيس نادي الزمالك المعزول مؤخرًا بقرار من اللجنة الأوليمبية أزمة كبيرة في الفترة الأخيرة بسبب قرار ايقافه عن مزاولة اي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات ومن ثم عزله من منصبه كرئيس لنادي الزمالك ، وهو الأمر الذي جعله يشن هجومًا ضارياً علي أعضاء اللجنة الأوليمبية في تصريحات تليفزيونية بشكل شبه يومي ، ليس هذا فحسب ، بل يدافع عن كل القضايا التي تخص نادي الزمالك والآزمات المحيطة به وآخرها أزمة الممثل " أحمد فهمي " مع نجم الزمالك "شيكابالا".

من خلال مكالمة هاتفية له بالأمس مع برنامج "زملكاوي" والذي يُذاع علي قناة نادي الزمالك الفضائية ، وجه رئيس نادي الزمالك رسالة نارية للفنانة " هنا الزاهد " زوجة الممثل " أحمد فهمي " بعد أزمة الأخير مع نجم الزمالك وصانع ألعابه " محمود عبد الرازق شيكابالا".

وقال " مرتضي منصور " أرسل لي البعض عن أحد الكومبارس الذي أراد أن يشتهر علي حساب "شيكابالا " ، وأريد أن أصحح لهم ، فهو ليس كومبارس سينما وإنما كومبارس إعلانات ، حيث يظهر في إعلان إحدى شركات المحمول كومبارس لأحد الممثلين الذين يمثلون دور شيطان( المارد) ويعطيه كروت شحن ، فهل لك أن تتخيل ذلك!!

موضوعات ذات صلة

ثم أضاف : لا أذكر أني رأيت له أي عمل فني سوي مسلسل "الواد سيد الشحات" ، ولن أوجه له أي كلمة ، ولكني سأوجه رسالة إلى زوجته الفنانة المحترمة وأقول لها :" يجب عليك أن تردعيه عما يفعله، وتوقفيه عند حده كما كنت تفعلي معه ذلك في المسلسل.

ثم وجه "مرتضي منصور " رسالته لشيكابالا قائلًأ: لا تتأثر يا شيكابالا فهذا ليس جمهور الأهلي ولكنه يسئ لجماهير الأهلي.

وتابع : أوضحت كثيرًا وكررت مرارًا وتكرارًا أننا نكن كل الاحترام لجماهير وكيان الأهلي ، ولكننا علي خلاف مع بعض أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي ، منهم رئيسه الأسطورة " محمود الخطيب " الذي يريد أن يختار رئيس نادي الزمالك وهذه هي المصيبة.

وتساءل متعجبًا : لم اقم يومًا بإهانة الخطيب ولكنني تساءلت بعض الاسئلة عن الهدايا والساعات التي قدمها "تركي ال شيخ" للأهلي وهذا ما أغضبه ، في حين أن غيري قد أساء لهم ولكنهم لم يردوا عليه.

البنك الأهلي
مرتضى منصور أحمد فهمي هنا الزاهد جمهور الأهلي شيكابالا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB