موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 11:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

5 نوفمبر.. بيراميدز يقيد رمضان صبحى وشريف إكرامى فى قائمة الموسم الجديد

رمضان صبحى وشريف إكرامى
رمضان صبحى وشريف إكرامى

كشف مصدر مسئول بنادى بيراميدز، موعد قيد رمضان صبحى وشريف إكرامى لاعبا الفريق الكروى الأول الجدد، فى قائمة بيراميدز للموسم الجديد 2020 / 2021، حيث تعاقد الفريق السماوى مع رمضان بعقد شراء من هدرسفيلد الإنجليزى لمدة 5 سنوات مقبلة، فيما ضم شريف إكرامى فى صفقة انتقال حر لمدة 3 سنوات، بعد أن أنهى الحارس علاقته بالنادى الأهلى.

وأوضح المصدر إنه سيتم قيد رمضان صبحى وشريف إكرامى فى قائمة بيراميدز، فى القائمة الثانية والمقرر لها يوم 5 نوفمبر المقبل، خاصة وإن اللاعبان يخوضان تدريباتهم بشكل طبيعى مع الفريق فى الوقت الحالى فى إطار الاستعداد للظهور مع بيراميدز بالموسم الجديد.

وفتح اليوم السبت، اتحاد الكرة القيد الصيفى للأندية استعدادا للموسم الكروى الجديد 2020 -2021، وحتى 4 نوفمبر المقبل لجميع الأقسام والمراحل السنية، وأعلن اتحاد الكرة شروط القيد للموسم الجديد وعلى رأسها استمرار قائمة الـ30 لاعبا فى الموسم المقبل، وتحديد 5 استبدالات لكل فريق على مدار الموسم، فى فترتى القيد الشتوى والصيفى، بحيث إذا استبدل أحد الفرق لاعبان قبل بداية الموسم، يصبح أمامه فرصة استبدال 3 آخرون فى فترة القيد الشتوية بشهر يناير، وهو نفس النظام الذى كان معمول به فى الموسم الحالي.

وحددت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، عدد 5 لاعبين يتم إعارتهم لكل نادٍ كحد أقصى فى الموسم المقبل، على أن يتم رفع اسم اللاعب المعار من القائمة مع أحقية النادى فى قيد لاعب آخر بدلاً منه، ثم إعادة قيده مع عودته لناديه مع انتهاء الإعارة بحد أقصى 5 لاعبين.

كما قررت اللجنة الخماسية الإبقاء على 5 لاعبين أجانب محترفين فى صفوف الأندية فى الدورى المحلي، واعتبار لاعب واحد من شمال افريقيا أو فلسطين أو سوريا كلاعب محلى، وتقليص عدد اللاعبين الأجانب فى الموسم بعد المقبل 2021 -2022. في السياق ذاته، قرر مسئولو اللجنة الخماسية منع المدربين من العمل في اكثر من ناد بداية من الموسم المقبل حيث يحق للمدرب العمل في ناديين بحق أقصي حال استغناء النادي عنه، اما في حالة رحيل المدرب بارادته فلا يحق له العمل في اي ناد طوال الموسم.

 

البنك الأهلي
شريف اكرامى رمضان صبحى بيراميدز الدورى قيد رمضان صبحى وشريف اكرامى
tech tech tech tech
CIB
CIB