موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 04:24 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
نوستالجيا

فولة واتقسمت نصين.. شبيه عادل إمام الذي اختفى في ظروف غامضة

عادل إمام ونصر حماد
عادل إمام ونصر حماد

نوستالجيا.. استغل الشبه بينه وبين الزعيم عادل إمام كي يقتحم مجال التمثيل، فمن الوهلة الأولى عند رؤيته وسماع صوته تشعر وكأنك تشاهد عادل إمام، ظهر في الفن المصري في الثمانينات من القرن الماضي وقدم عشرات الأعمال في السينما والمسرح، أنه الفنان نصر حماد.

نصر-حماد-شبيه-عادل-امام

ولد الفنان نصر حماد يوم 25 أكتوبر 1958، دخل مجال التمثيل بعدما لاحظ التشابه الكبير بينه وبين الزعيم عادل إمام مما جعله يستغل هذه الأمر، بدايته جاءت في الثمانينات من العام الماضي، وشارك في عام 1981 في فيلم "القرش" برفقة الفنانة نادية الجندي وحسين فهمي وشويكار، بعدها شارك في فيلم "وقيدت ضد مجهول" مع الفنان محمود ياسين وعزت العلايلي.

موضوعات ذات صلة

نصر-حماد-شبيه-عادل-امام

توالت بعد ذلك أعمال نصر حماد في السينما والمسرح والتليفزيون، ومن أهم أفلامه، "كله تمام، الفرن، السيد قشطة، دورية نص الليل، احترس عصابة النساء، عزبة الصفيح، الأب الشرعي، ريا وسكينة، انتحار مدرس ثانوي، صراع الزوجات، درب الجدعان، وغيرها من الأفلام".

وفي المسرح قدم نصر حماد عدة أعمال منها، "امشي عدل، الفهلوي، هالة حبيبتى، البلدوزر، افتح محضر، عبده يتحدى رامبو، الحرامية أهم، عزوبي في خطر".

نصر-حماد-شبيه-عادل-امام

وقدم نصر حماد في الدراما التليفزيونية العديد من الأعمال أهمها، الزوجة اول من يعلم، نقطة تحول، فوازير عمو فؤاد، أحلام في الهوا، خليل في مهب الريح، عجيب غريب، زمن لول".

البنك الأهلي
نوستالجيا نصر حماد عادل إمام شبيه عادل إمام
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB