موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 05:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تعرف علي قائمة المصابين بكورونا فى إنتر ميلان

إنتر ميلان
إنتر ميلان

كشفت تقارير صحفية إيطالية، مساء اليوم الخميس، عن وجود حالتين إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" داخل صفوف نادى إنتر ميلان الإيطالى، حيث ذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، أن ثنائى النيراتزورى، البلجيكى راجا ناينجولان، وروبيرتو جاليارديني ثبتت إصابتهم بالوباء العالمى، مضيفة أنه تحاليل اللاعبان جاءت إيجابية بالفيروس لكن النادى لم يصدر أي بيان رسمي بشأن ذلك حتى الآن.

أضافت الصحيفة أنه سيتم إضافة ناينجولان وجاليارديني إلى قائمة الغائبين عن صفوف الإنتر أمام جاره ميلان في ديربى ميلانو النارى، المقرر إقامته يوم 17 أكتوبر الجارى، على ملعب "جوزيبى مياتزا"، في قمة منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وكان نادى إنتر ميلان الإيطالى، أعلن أمس الأربعاء، إصابة لاعبه أليساندرو باستوني بفيرس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وكشف إنتر ميلان على موقعه الرسمي أن نتائج اختبار أليساندرو باستوني إيجابية لفيروس كورونا، بعد الاختبارات التي أجريت لها أثناء تواجده مع المنتخب الإيطالي تحت 21 عامًا.

وأشار الموقع الرسمي للإنتر أن مدافع النيرازوري لا تظهر عليه أعرض الفيروس، وسيتبع الآن الإجراءات المنصوص عليها في بروتوكول الصحة بالعزل الصحي لمدة 14 يومًا.

فيما كشفت تقارير صحفية إيطالية أيضًا، عن تعرض السلوفاكي ميلان سكرينيار مدافع الإنتر للإصابة أيضًا بفيروس كورونا، حيث يستعد مع منتخب بلاده لخوض مواجهة إيرلندا غدا الخميس فى التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020.

 

 

 

 

البنك الأهلي
إنتر ميلان الإنتر ناينجولان كورونا

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB