موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 09:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

خالد منيب يطرح أغنية «رقّصنا»

خالد منيب
خالد منيب

طرح الفنان خالد منيب، ابن شقيق الفنان الراحل عامر منيب، أغنية جديدة، منذ ساعات، بعد اختفاء دام أكثر من عام عن المشاركات الفنية بالوسط الفني، وحملت الأغنية اسم «رقّصنا»، والتي كان قد نشر «البوستر» الدعائي لها عبر صفحته الشخصية بـ«إنستجرام»، منتصف سبتمبر الماضي.

وقال الفنان تعليقًا على إطلاق الأغنية: «البوستر الرسمي لأغنيتي الجديدة رقصنا.. جاهزين»، وعاد يروج للأغنية طالبًا من الجمهور الدخول إلى موقع «يوتيوب»، والاستماع إلى الأغنية، التي لم يكتفِ بغنائها فقط بل هو مُلحنها أما موزعها، طارق توكل، وقال «منيب»: «أغنيتي دلوقتي على القناة الرسمية على (يوتيوب) اسمعوها».

وأضاف: «يارب تنول إعجابكم وقولوا لي رأيكم في الأغنية؟»، وتوالت الإشادات بالأغنية وصوته الذي ذكّر الجمهور بالراحل «منيب»، إذ تكرر عبارة «تشبه صوت عمك»، وقال أحد المستمعين للأغنية: «الصوت تحفة يشبه عامر منيب»، وتابع ثان: «أغنية جميلة استمر.. مزيج من عامر منيب وتامر حسني».

وتدور الأغنية حول قصة يسردها خالد عن طريق الغناء، فيقول: «كان يا مكان كُنا في مكان أنا وأصحابي مزيكا والجو تمام، قام حصل إيه!.. عدّى قصادي حد مش عادي عدّى خطفني وكمل ماشيه من سكات.. ياما شوفت كتير لكن حلاوته نستني كل اللي فات.. زيّه في الدنيا مش هلاقي.. روحت واعترفت بإعجابي»، ويظهر الفنان في الكليب وفي الخلفية الأهرامات ببعض المشاهد في الكليب الغنائي.

وفي أغسطس الماضى، طرح خالد، برومو أغنيته الجديدة «تكتكتله»، التي يستعد لطرحها قريبًا، وهى من كلمات الشاعر الغنائى تامر حسين، ألحان خالد منيب، ‎توزيع طارق توكل، وشارك خالد بـ«برومو» الأغنية عبر «إنستجرام»، موجهًا رسالة لصُناع الأغنية، قائلا:«الفنانين الكبار أخواتى وحبايبى اللى بتشرف جدًا بالشغل معاهم».

وقبل ذلك شارك مع الفنان تامر حسني في إحدى الحفلات الغنائية في الساحل الشمالي، وغنى خالد «ناويلي على إيه»، وهي كلمات تامر حسين وألحان خالد منيب وتوزيع الموسيقي طارق توكل. وفي 2018، طرح أغنية «مافيش كلام يتقال»، للاحتفاء بالذكرى العاشرة لرحيل عمه عامر منيب، وشهد كليب الأغنية صور تجمع بين الشاب وعمه، والتي كتبها ولحنها ووزعها خالد منيب.. أما أول أغنية أطلقها الشاب كانت «التقل مزاج».

 

البنك الأهلي
خالد منيب عامر منيب أغنية رقصنا أخبار الفن فنون أخبار الفنانين

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB