موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 05:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
نوستالجيا

كانت تحلم بالأمومة واصيبت بسرطان الثدي.. كواليس جديدة عن اعتزال شادية

شادية
شادية

يعرف جميع عشاق السينما والمسرح الفنانة الكبيرة شادية، والتي خاضت أفلام كثيرة وأعمال مسرحية كبيرة، وتركت بصمة كبيرة في عالم الفن، كما تميزت بصوتها الشجي والذي أحبه الجمهور العربي على مدار سنوات طويلة.

الميادين | شادية.. "السّما بتغنّي أنت سامعها؟"

ويحكي الفنان سمير صبري عن الأسباب التي أدت إلى اعتزال نجمة الفن المصرية شادية وذلك أثناء عملها بمسرحية "ريا وسكينة" وبصورة مفاجئة.

وأثناء حواره أمس مع إنجي على في برنامج "أسرار النجوم" والذي يتم بثه على إذاعة "إف إم"، يقول أن شادية كانت تحلم بأن تكون أما، خاصة بعدما أجهضت 3 مرات في فترة زواجها من الفنان صلاح ذو الفقار، وذلك أثر عليها سلبا.

بالصور الفنانة المصرية ( شادية Shadia ) ..تغادرنا عن عمر يناهز الــ 86  عاماً..( 1931م – 2017م ).. ومع أهم المحطات في حياة الفنانة شادية ..-  مشاركة: Omar Kondakji و فريد ظفور | مجلة فن التصوير

ويتابع أنها كانت تعتبر أخيها طاهر ابنها، حيث عوضها ذلك عن فقدانها بإحساس الأمومة، ولكن بعد رحيل طاهر حزنت حزنا شديدا وأصابها الاكتئاب بعدها.

واستكمل حديثه " أن الفنانة شادية تعرضت لأزمة صحية خلال الفترة الحالية حيث أخبرها الأطباء بأنها مصابة بسرطان الثدي، وقامت باستئصاله، ثم سافرت بعدها إلى أمريكا لأختها عفاف، وذلك لعمل بعض الفحوصات، حيث اكتشفت أنها ام تكن مصابة بمرض السرطان وأنه تم تشخصيها بشكل خاطئ، وهو الذي جعلت حالتها النفسية تزداد سوءا.

شادية.. معشوقة الجماهير التي مزجت كل الوان الفن - مباشر 24

وانعزلت بعد ذلك عن الجميع ثم دخلت في حالة من التصوف، وذلك كرد فعل لما مرت به في الفترة الماضية سواء من حالتها النفسية السيئة أو استئصال ثديها بسبب السرطان، واكتشاف أن الأمر كان خطأ.

والجدير بالذكر أن الفنانة الكبيرة شادية كان قد فارقت الحياة منذ 3 سنوات وبالتحديد في نوفمبر عام 2017 بعد صراع مع المرض.

البنك الأهلي
شادية سمير صبري اعتزال شادية عالم الفن ريا وسكينة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB