موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 11:13 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

اغتنم الفرصة.. احصل على قرض بـ 500 ألف جنيه والسداد على 8 سنوات (الشروط والأوراق المطلوبة)

اموال
اموال

لا شك أن القروض واحدة من الطرق التي يلجأ لها الكثير منا من أجل التغلب على الظروف المعيشية الصعبة في الفترة الحالية، في ظل غلاء المعيشة الذي نعاني منه جميعا، حيث إن الكثير منا بدأ يفكر في طريقة جديدة يستطيع من خلالها الحصول على مصدر دخل جديد، سواء بإقامة مشروع جديد، أو باقتراض مبلغ مالي يدعمه في فترة من الفترات، ومن ثم يسدده على فترة طويلة من الوقت فيما بعد.

وتعتبر القروض واحدة من الطرق المميزة التي ساعدت الكثير من الشباب وراغبي الاستثمار في تحقيق أحلامهم من خلال إقامة المشاريع، أو استخدام الأموال في ضخها في مجال معين، ومن ثم عادت عليه بالفائدة، ولم يشعر بقيمة القرض، نظرا للمبلغ المالي الزهيد الذي يدفعه بشكل شهري.

وبدأ بعض المواطنين في الفترة الماضية في البحث عن أفضل القروض المقدمة من قبل البنوك المختلفة، من أجل بدء تجهيز الأوراق والمستندات المطلوبة من قبل البنك، من أجل الحصول على القرض في أسرع وقت ممكن، بهدف استغلال أموال القرض في التغلب على الظروف المعيشية الصعبة، أو العمل على فتح مشروع صغير لزيادة الدخل الشهري أو غيرها من الأسباب.

ولا شك أن الكثير من المصريين عانى كثيرا من البنوك في أزمة القروض خاصة أن العديد من البنوك تطلب أوراق ومستندات كثيرة من أجل الموافقة على الحصول على القرض من قبل أي مواطن، فضلا عن الفائدة التي يحصل عليها البنك تكون غالية جدا، وهو ما كان يعود بالضرر على المواطن المصري، أثناء السداد، لاسيما أن فترة السداد لا تتيح له أن يكون قد استفاد من قيمة القرض الذي حصل عليه من البنك نفسه.

ويعتبر بنك مصر واحد من أفضل البنوك التي تقدم قروضا مميزة في الفترة الأخيرة، بأطول مدة سداد ممكنة للمواطنين والتي تساعد المواطنين بشكل كبير على الحصول على راحتهم، والاستمتاع بالمبلغ المالي الذي حصل عليه وضخه بالطريقة المثلى والصحيحة، حتى يستطيع أن ينجح بشكل كبير.

وطرح بنك مصر مؤخرا من خلال موقعه الرسمي عدد من القروض الشخصية التي يسعى من خلالها على مساعدة المواطنين بشكل كبير في التغلب على الظروف المعيشية المختلفة في الفترة المقبلة، ومن ضمن القروض التي يقدمها البنك، ومن ضمن تلك القروض التي وضعها البنك للمواطنين، قرض يصل قيمته إلى نصف مليون جنيه، وقد يصل إلى مليون جنيه إن كنت تعمل في الهيئات أو المصالح الحكومية أيضا.

ومن مميزات القرض الذي أحضرناه لكم اليوم، أن مدة سداده طويلة، ويقدم الكثير من المميزات للمواطنين من أجل الحصول عليه، فيستطيع المواطن سواء كان يعمل في القطاع الخاص، أو في القطاع الحكومي تستطيع الحصول عليه، وتتميز بأطول فترة ممكنة في السداد أيضا، وإليكم تفاصيل القرض:

- مميزات وشروط القرض

1- قيمة القرض تصل إلى 500 ألف جنيه، ومليون جنيه إن كنت تعمل في القطاع الحكومي.

2- مدة تقسيط تصل لـ 8 سنوات في حال تحويل المرتب، وفي حالة تحويل القسط فقط المدة تصل لـ 5 سنوات، وفي حالة إن كنت في القطاع الحكومي تصل المدة لـ 10 سنوات.

3- أقل سعر عائد ممكن.

4- أقل مصاريف إدارية.

5- الحصول على وثيقة تأمين على الحياة مجانا من البنك.

6- لا يشترط القرض وجود أي ضامن لك.

7- يتيح القرض لك إمكانية الحصول على قروض من بنوك أخرى.

8- إعفاء المواطن من مصاريف الحساب.

- الأوراق المطلوبة

أولا: شهادة حديثة لم يمر عليها أكثر من شهرين بمفردات المرتب.

ثانيا: طلب للحصول على القرض.

ثالثا: صورة لبطاقة الرقم القومي ويُشترط أن تكون سارية.

رابعا: إيصال مرافق حديث لم يمر عليه أكثر من ثلاثة أشهر.

خامسا: خطاب معتمد من جهة العمل بعد اعتماد الصيغة من بنك مصر.

البنك الأهلي
قرض بدون فائدة عائد مادي البنوك بنك مصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB