موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 07:16 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

هسيب الإعلام لو كلامي غلط .. شوبير يكشف مفاجأة عن مدرب الزمالك الجديد

شوبير
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، اليوم الأربعاء، مفاجأة عن مدرب نادي الزمالك الجديد، والذي سيتم الإعلان عنه خلال الساعات المقبلة.

وقال أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعي على "راديو أون سبورت إف إم"، أن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك ونجل رئيس القلعة البيضاء، هو المتحكم الأول في كل الأمور المتعلقة باسم مدرب الزمالك الجديد والذي سيأتي خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون، الذي رحل عن الفريق لتدريب التعاون السعودي.

وأضاف حارس النادي الأهلي السابق أن أمير مرتضى هو المتحكم في كافة الأمور، وما يقرره سيتحقق، مشيرا إلى أنه كان متمسكا بعودة البرتغالي جيسوالدو فيريرا، لكن لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق.

وتابع نائب رئيس اتحاد الكرة السابق أن فيريرا مدرب مخضرم، ولو أكمل مسيرته مع الزمالك، لسيطر الفريق الأبيض على بطولة الدوري لعدة سنوات، لأنه مدرب قوي الشخصية وسيطر على الفريق وحقق معه نتائج مميزة، مشيرا إلى أن مدرب الزمالك الجديد لن يكون مصريا، وهناك ثنائي أجنبي مرشح لتولي المسؤولية في الفترة المقبلة.

وواصل أحمد شوبير أن المدرب الجديد سيكون الأرجنتيني جابرييل كالديرون، أو البرتغالي جايمي باتشيكو.

وأبدى شوبير دهشته من الهجوم المتواصل عليه، خلال الفترة الأخيرة بسبب توقعه عودة الفرنسي باتريس كارتيرون مرة آخرى لتولي تدريب الزمالك، مؤكدا أن "باتشيكو" المُرشح لقيادة الزمالك، تعرض لهجوم وانتقادات كبرى وها هو الآن قد يعود مرة آخرى لقيادة الزمالك فنيا.

وتحدى حارس الأهلي السابق أنه جاهز لترك مكانه في العمل الإعلامي، لو كان تحدث بمعلومات خاطئة، خلال الفترة الماضية، عن تعرض العديد من مدربي الزمالك لهجوم وانتقادات حادة، ثم يتم التواصل معهم من أجل قيادة الفريق من جديد.

جدير بالذكر أن طارق يحيى يتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشكل مؤقت، خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون، الذي قرر فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء، ثم تولى تدريب فريق التعاون السعودي.

البنك الأهلي
الاهلى الزمالك كالديرون كارتيرون شوبير

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB