موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 10:11 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

اتحاد الصناعات: الحكومة والصناع سهلوا الأمور أمام مبادرة ميغلاش عليك

موقع السلطة

أكد خالد عبد العظيم المدير التنفيذي لاتحاد الصناعات المصرية ، أن الحكومة بالتعاون مع الصناع قاموا ببحث إجراءات لدعم مبادرة ما يغلاش عليك بالتعاون مع شركة تشغيل المنشآت المالية اي فاينانس وتقديم الحلول العاجلة لاي تحديات قد تنشأ أمام المبادرة .

أضاف خلال فعاليات حفل تكريم الشركات بعض المشاركة في مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم المستهلك المصري " ما يغلاش عليك" بمشاركة الدكتور محمد معيط وزير المالية والدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور أحمد سمير القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك و الدكتور إيهاب ابو عيش نائب وزير المالية للشئون المصالح الايرادية ، أن غرفة العمليات التي تم شكلها كانت للرد علي استفسارات المستهلكين والجهات المشاركة في المبادرة خلال فترة تشغيلها لمدة ٣ شهور.

أوضح أن المبادرة كانت خطوة سبقت بعض الدول في إطلاق مثل تلك المبادرات مثل ماحدث في بريطانيا لتحفيز المنتجات المحلية ، موضحا أن اتحاد الصناعات قام بجهود لتحفيز المصنعين لتعظيم المنتج المحلي وتشجيع الاستهلاك لتلك المنتجات بما يدعم الاقتصاد الكلي بدون التأثير علي وارادات الخامات .

ذكر ان الرئيس رعي تلك المبادرة وقدم كل جهد ودعم من الحكومة المصرية لإنجاح ذلك الحدث الهام بالإضافة لأحكام الرقابة علي الأسواق من خلال جهاز حماية المستهلك و القضاء علي المخالفات قبل حدوثها مسبقا.

البنك الأهلي
مبادرة ميغلاش عليك مال واعمال اقتصاد اتحاد الصناعات
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB