موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 08:59 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

اللي بيعمله أمير ماينفعش.. إعلامي شهير يكشف ثورة فاروق جعفر وجلوسه في المنزل بسبب عودة الهارب

أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور

يسعى مجلس ادارة نادي الزمالك للتعاقد مع مدير فني اجنبي جديد، خلال الساعات المقبلة لتعويض "الكارثة" التي افتعلها الفرنسي باتريس كارتيرون، وقرر الرحيل بشكل مفاجئ عن تدريب الفريق، ودفع الشرط الجزائي المقدر ب250 الف دولار من اجل تدريب فريق التعاون السعودي.

ومن المنتظر، أن يتم حسم ملف المدير الفني الأجنبي الجديد خلال الساعات الحالية، بعد تعيين جهاز فني مصري، بشكل مؤقت يتكون من: طارق يحيى مديرا فنيا، ومدحت عبدالهادي مدرب، وأيمن عبدالعزيز مدرب مساعد.

‏‎وكان المدير الفني الفرنسي، جدد عقده مع الفريق الأبيض، خلال الفترة الماضية لمدة موسم واحد، مع وجود شرط جزائي في العقد، يحق له الدفع والرحيل فورًا، وهو ما فعله، ليرحل بشكل رسمي عن تدريب الزمالك من أجل فريق آخر خلال الساعات المقبلة، خاصة أنه تلقى العديد من العروض خلال الساعات القليلة الماضية.

‏‎وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، تشكيل وفد من النادي، للبحث عن مدرب جديد لخلافة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق، ويضم الوفد كل من: إسماعيل يوسف وأحمد مرتضى عضوي مجلس الإدارة، وأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالنادي، حيث يسافر الوفد إلى أوروبا للتفاوض مع بعض المدربين لخلافة كارتيرون.

و‏‎ًحقق فريق أسوان فوزا تاريخيا على نظيره الزمالك بهدف نظيف سجله إبراهيم جلال، فى المباراة التى جرت بينهما مساء أول امس الجمعة ضمن منافسات الأسبوع الـ27 بالدورى العام، حيث يعتبر انتصار اليوم هو الأول فى تاريخ تماسيح النيل على الفارس الأبيض، وبهذا الفوز أهدى أبناء أحمد كشرى درع الدورى رسميا للنادى الأهلى متصدر المسابقة والذى كان يحتاج نقطتين فقط لحسم درع الدورى العام هذا الموسم.

‏‎بهذه النتيجة تجمد رصيد الزمالك عند 55 نقطة وسيتم خصم 3 نقاط نهاية الموسمن بينما رفع أسوان رصيده إلى 34 نقطة.

وكشف الناقد الرياضي الشهير أبو المعاطي زكي، عن أزمة داخل نادي الزمالك، بين فاروق جعفر نجم النادي السابق، وأمير مرتضى نجل رئيس النادي والمشرف العام على فريق الكرة في الوقت الحالي.

وقال أبو المعاطي زكي خلال فيديو عبر "يوتيوب": " يوجد أزمة طرفها فاروق جعفر داخل نادي الزمالك، بعدما أبدى غضبه ومعه إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة من تصرفات أمير مرتضى، وتحكماته في اختيارات المدير الفني الجديد للفريق خلال الفترة المقبلة".

وأضاف الناقد الرياضي الشهير: " فاروق جعفر لم يذهب للنادي أمس، وقال لإسماعيل يوسف ما يفعله أمير لا يصح، خاصة بعدما اختار الثنائي البرتغالي باتشيكو، لقيادة الفريق، في المقابل قام أمير، برفض الأمر، مؤكدا أن هذا المدرب هرب من قبل، وهناك تخوف من جماهير الزمالك منه، ولابد من اختيار مدرب أخر، ويريد التعاقد مع البرتغالي جيسفالدو فيريرا".

البنك الأهلي
نادي الزمالك كارتيرون إسماعيل يوسف أبو المعاطي زكي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB