موقع السلطة
الإثنين، 13 مايو 2024 04:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رد ناري من إبراهيم حسن على تصريحات تركي أل الشيخ بشأن بادجي

ترك ال الشيخ
ترك ال الشيخ

رد إبراهيم حسن، مدير الكرة الأسبق بالفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على تصريحات المستشار تركي أل الشيخ، المالك السابق لنادي بيراميدز، بشأن رفض حسام حسن، المدير الفني السابق للفريق التعاقد مع السنغالي أليو بادجي، مهاجم الأهلي الحالي، في الموسم الماضي.

وكان المستشار تركي أل الشيخ، قال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام "ميدو" عبر فضائية "النهار" :"المهاجم السنغالي أليو بادجي لاعب الأهلي الحالي تم عرضه على حسام حسن المدير الفني السابق لفريق بيراميدز، ولكنه لم يقتنع به ورفض الحصول على خدماته”.

ورد إبراهيم حسن، على تصريحات تركي أل الشيخ، حيث قال في تصريحات خاصة :"أثناء عرض بادجي، على نادي بيراميدز في الموسم الماضي، وقتها كان هناك تلاحم في المباريات في مسابقة الدوري الممتاز، والوقت كان ضيق للغاية، وكان هدفنا هو التعاقد مع لاعبين جاهزين من الناحية الفنية".

وأضاف :"في تلك الفترة، كنا نرغب في التعاقد مع لاعبين جاهزين من الناحية الفنية ومتعودين على الدوري المصري، لأن الدور الثاني للمسابقة يحتاج للاعب الجاهز مباشرة للعب"، مضيفًأ:" كنا مركزين على التعاقد مع البوركيني اريك تراوري والغاني جون انطوي مع حل مشكلة عمرو مرعي".

وتابع :"وقتها جاء لنا أكثر من 1000 سي دي، للاعيبة أفارقة تم مشاهدة البعض والوقت لم يسعف مشاهدة الباقي، وارد جدا يكون كان منهم بادجي، لأن كان وقتها كل وكلاء اللاعبين يتمنوا يسوقوا لاعيبتهم، يعني بادجي، وارد يكون من ضمن اكتر من الف لاعب افريقي تم عرضه، وطبعا المستشار تركي أل الشيخ اكيد متذكر وصادق".

البنك الأهلي
الاهلي الزمالك بادجي ميدو
tech tech tech tech
CIB
CIB