موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 05:45 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

فرصة كبيرة.. احصل على 4000 جنيه شهريا من هذا البنك لمدة 3 سنوات.. تعرف على الشروط

موقع السلطة

الكثير منا يعاني من الغلاء، في ظل صعوبة المعيشة وتوالي الغلاء الكثير يبحث عن مصدر دخل اخر وإقامة مشروع خاص له، ولذلك يسعي الكثير من المواطنين المصريين، إلي الحصول على عائد شهري كبير وضخم، لتلبية متطلبات الحياة اليومية، والضرورية؛ وذلك يتم من خلال البحث عن قرض شخضي من البنوك، أو عن طريق شراء شهادة استثمار كبيرة تحقق عائد كبير ودوري.

وتشهد الفترة الحالية معاناة المواطنين المصريين من عدم القدرة على تلبية متطلبات الحياة اليومية، والبحث وراء إقامة مشروعات خاصة وكبيرة؛ لذلك يكون المواطن المصري دائم البحث عن مصدر دخل شهري؛ وهو ما وفره بنك HSBC، عن طريق طرح باقة جديدة من الخدمات المصرفية وهي الأكبر بين البنوك المصرية.

ويشهد السوق المصري، تواجد عدد كبير من البنوك المصرية أو الخليجية، التي تتسابق بشأن تقديم باقة خدمية مصرفية كبيرة تجذب المواطن المصري، عن طريق تلبية رغباته ومتطلباته اليومية، ومن الممكن مساعدته في إقامة مشروعه الخاص، الذي يوفر له دخل شهري ثابت فيما بعد.

ومن هذا المنطلق؛ قرر بنك HSBC، تقديم باقة قوية من الخدمات، واتخاذ قرارات غير مسبوقة على مستوي البنوك المصري، لتوفير دخل شهري هو الأكبر بين البنوك الأخري للمواطنين المصريين، من أجل تحقيق مطالب المواطن المصري، من خلال توفير متطلبات حياته اليومية.

وفي إطار ذلك؛ قرر بنك HSBC، تقديم باقة من الخدمات المصرفية غير المسبوقة على مستوي السوق المصري من البنوك، وذلك في إطار الدور الاجتماعي والمسئولية الاجتماعية للبنك نحو المواطنين المصريين، على اختلاف فئاتهم العمرية والاجتماعية.

وقرر بنك HSBC؛ تقديم باقة قوية من الخدمات المصرفية؛ من أجل توفير دخل شهري للمواطنين المصريين؛ سواء العملاء المشتركين أو غير المشتركين، في البنك، وذلك من خلال الحصول على 4 ألاف شهريًا بهذه المميزات:

1_ شهادة صادرة بالجنيه المصري وباسم صاحب الشهادة

2_ إمكانية دفع العائد شهريًا وإضافته إلى الحساب الجاري أو حساب الادخار الخاص بك

3_ إمكانية الاسترداد بشكل كامل/جزئي بعد 6 أشهر من تاريخ الشراء مع مراعاة الغرامات المطبقة المتعلقة بالشهادة

4_ التأهل للحصول على تمويل مرتبط بأصول أو سحب على المكشوف أو بطاقة ائتمانية آمنة من HSBC بضمان الشهادة

5_ العائد على المبلغ المسحوب حسب فترة الاسترداد

وخصص بنك HSBC، هذه المميزات عن طريق شراء شهادة الاستثمار الثلاثية، من البنك، بنسبة 12 % شهريًا على مدار 3 سنوات، حيث حدد بنك HSBC، شروطًا بسيطة للحصول على الشهادة، وهي إحضار صورة البطاقة وتكون سارية، بالإضافة إلي أن يكون عمر المتقم لا يقل عن 18 سنة.

وعند شراء الشهادة بقيمة 400 ألف جنيه، سوف تحصل شهريًا على 4 الآف جنيه شهريًا، على مدار السنتين، نظير نسبة 12 % من الشهادة.

البنك الأهلي
بنوك مرتب شهري قرض

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB