موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 11:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

خلصت كل شئ مع الزمالك.. الهداف السوبر يوجه صفعة قوية لأمير توفيق

الزمالك
الزمالك

يسعى مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، للتعاقد مع مهاجم مميز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

النادي الأهلي، نجح في الأيام الماضية، في التعاقد رسميا مع طاهر محمد طاهر، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، لمدة 5 سسنوات مقبلة، مقابل 20 مليون جنيه.

كما حصل مسئولي القلعة الحمراء، على توقيع كريم فؤاد، ظهير أيسر نادي النجوم والمعار إلى صفوف انبي حتى نهاية الموسم الجاري، لحين حسم الصفقة بشكل رسمي مع إدارة ناديه.

مسئولو الأهلي، يسعون أن تكون جميع الصفقات الصيفية، بضم لاعبين على مستوى عالي من الكفاءة الفنية، ليقودوا الفريق للفوز بالبطولات في الموسم الجديد.

وطلب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، من إدارة النادي، ضرورة التعاقد مع مروان حمدي، مهاجم مصر المقاصة والمعار لصفوق وادي دجلة، حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك بعدما المستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب مع الفريق الدجلاوي هذا الموسم.

ودخل امير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الاهلي في مفاوضات مع مروان حمدي، لاقناعه بالانضمام للفريق الأحمر، في نهاية الموسم الجاري.

وقال محمود المراكبي، وكيل اللاعبين في تصريحات خاصة :"أمير توفيق، دخل بالفعل في مفاوضات مع مروان حمدي، لاقناعه بالانضمام للأهلي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري".

وأضاف :"امير توفيق، عرض على مروان حمدي، الانضمام للأهلي، مقابل حصوله على 3 ملايين جنيه في الموسم، وطلب من اللاعب التوقيع على عقود انضمامه للفريق الآحمر".

وواصل :"مروان حمدي، رفض التوقيع للأهلي، حيث اكد لأمير توفيق، انه انهى كل شئ مع الزمالك، ولن يعود في كلامه مع مسئولي القلعة البيضاء".

البنك الأهلي
نادي الزمالك النادي الأهلي طاهر محمد طاهر كريم فؤاد
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB