موقع السلطة
الثلاثاء، 21 مايو 2024 02:25 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ما فعله خداع وغش وتدليس.. شوبير يهاجم لاعب الزمالك

أحمد شوبير
أحمد شوبير

شن الإعلامي أحمد شوبير، هجومًا شديدًا على محمد أوناجم لاعب فريق الزمالك، بسبب تعمده الحصول على الإنذار الثالث خلال مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي، التي أقيمت أمس الأحد.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي قبل قليل، "ما فعله محمد أوناجم لاعب الزمالك هو خداع وغش وتدليس، ولا يمكن أن يحدث من لاعب دولي كبير ويلعب في نادي كبير مثل الزمالك".

وأكد شوبير أن لاعب وسط الزمالك يستحق عقوبة مغلظة عليه من قِبل لجنة الانضباط باتحاد الكرة، لأنه تعمد الحصول على إنذار ثالث للغياب عن مباراة فريقه المقبلة أمام أسوان، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

وشن المغربى محمد أوناجم، لاعب الفريق هجوما على حكام الفار في مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي، ونشر عبر ستورى حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة من المباراة وعلق عليها قائلاً: "ناس اللي شغالين في الفار.. كيف كانت نهاية الفيلم اللي كنت تفرجو فيه"، وذلك فى إشارة منه لوجود خطأ لم يحتسبه حكم المباراة وحكام الفار لصالح القلعة البيضاء.

وحقق الزمالك فوزًا صعبًا على الإنتاج الحربي بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري.

البنك الأهلي
أحمد شوبير محمد أوناجم الإنتاج الحربي الزمالك
tech tech tech tech
CIB
CIB