موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 10:24 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بثلاثية.. أرسنال يقسو على فولهام في الدوري الإنجليزي

 ارسنال
ارسنال

سحق أرسنال نظيره فولهام بثلاثية نظيفة فى المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021، والتى أقيمت على ملعب كرافن كوتيج، وشارك بها محمد الننى لاعب المنتخب الوطنى المحترف ضمن صفوف الجانرز.

وسجل ألكسندر لاكازيت الهدف الأول للجانرز فى الدقيقة التاسعة من المباراة، بمساعدة الجابونى بيير إيمريك أوباميانج، بينما سجل جابريال بينيلى الهدف الثانى فى الدقيقة 50 وسجل بيير إيمريك أوباميانج الهدف الثالث فى الدقيقة 57 من عمر المباراة التى انتهت بفوز أرسنال بثلاثية نظيفة.

وحقق الفرنسى ألكسندر لاكازيت رقما مميزا تاريخيا بعد تسجيله الهدف الأول لآرسنال فى مرمى فولهام ليكون أول لاعب فى تاريخ الدورى الإنجليزى يسجل الهدف الافتتاحى فى المسابقة للمرة الثانية. وكان المهاجم الفرنسى قد أحرز الهدف الافتتاحى فى موسم 2017-2018 فى المباراة التى تغلب خلالها آرسنال على ليستر سيتى بأربعة أهداف مقابل ثلاثة فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "الإمارات".

وسجل أيضا بيير إيمريك أوباميانج رقما قياسيا بتسجيله الهدف الثالث لأرسنال، وهو الهدف الـ 55 له منذ أولى لقاءاته مع الجانرز في الدوري الإنجليزي الممتاز، أكثر من أي لاعب آخر في البطولة في تلك المدة. وقدم محمد الننى مستوى غير مسبوق فى المباراة، واستطاع الاستحواذ على الكرة بشكل جيد خلال 90 دقيقة لعبها بقميص الجانرز ضد فولهام، وقدم عدد من التمريرات المؤثرة منذ انطلاقة المباراة.

وبدأ أرسنال الموسم الجديد بشكل مختلف تحت قيادة الإسباني ميكيل أرتيتا الذي غيّر الكثير داخل الفريق اللندنى وسيقدم المزيد بالموسم الجديد، بعد مكافأته من إدارة الجانرز بتغيير المسمى الوظيفى له من مدرب إلى مدير فنى، عقب تكليل نجاحه بالفوز بلقبي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي، وكأس الدرع الخيرية أمام ليفربول.

وسيقاتل أرسنال من أجل إنهاء الموسم في المربع الذهبى للدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب دام 4 سنوات، منذ أن أنهى الجانرز موسم البريميرليج في المركز الثانى.

 

 

 

 

البنك الأهلي
اخبار ارسنال فولهام ضد ارسنال ارسنال الدوري الانجليزي نتيجة مباراه ارسنال اليوم السابع بلس
tech tech tech tech
CIB
CIB