موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:13 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نيمار يعلن موعد عودته لتدريبات باريس سان جيرمان

نيمار
نيمار

أعلن النجم البرازيلي نيما ردا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي عودته لتدريبات الفريق الباريسى اليوم، الجمعة، بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، بعدما تغيب عن التدريبات منذ نهاية أغسطس الماضى لحصوله على إجازة عقب هزيمة فريقه من بايرن ميونخ الألماني بهدف نظيف في نهائى دوري أبطال أوروبا، ثم إصابته بفيروس كورونا في بداية سبتمبر الجارى.

ونشر النجم البرازيلي نيما ردا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي تغريدة عبر حسابه الشخصى بموقع "تويتر" أكد خلالها عودته للتدريبات وشفائه من فيروس كورونا قائلا، "عدت للتدريبات، كورونا إلى الخارج".

تغريدة نيمار تغريدة نيمار

 

وكان نيمار قد انضم إلى سلسلة المشاهير الذين أصيبوا بفيروس كورونا في الثانى من سبتمبر الجارى، عندما تم تأكيد الأمر وفقاً للحساب الرسمي للفريق الفرنسي من خلال موقع تويتر، حين أكدوا أن الساحر واحد من ثلاثة لاعبين في الفريق أصيبوا بالفيروس هم الأرجنتينى أنخيل دى ماريا وباريديس.

وتعافى النجم نيما ردا سيلفا من فيروس كورونا خلال أسبوعا واحدا، وعاد لتدريبات الفريق الباريسى اليوم الجمعة، على عكس العديد من نجوم الساحرة المستديرة اللذين خضعوا لحجر صحى لمدة أسبوعين عندما أصيبوا بكورونا.

وكانت التقارير الصحفية قد كشفت أن نيمار أصيب بالفيروس اثناء استمتاعه بوقته في جزيرة ايبيزا بعدما قرر استغلال مد العطلة الذى حصل عليها الفريق الفرنسي من اتحاد بلاد لتأجيل بداية منافساته في بطولة الدوري من 29 أغسطس إلى 10 سبتمبر بسبب ضغط المباريات ولعب الفريق 3 مباريات خلال أقل من 10 أيام للانتهاء من بطولة دوري الابطال.

البنك الأهلي
نيمار باريس سان جيرمان كورونا اخبار نيمار
tech tech tech tech
CIB
CIB