موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 02:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مفاجأة سارة من الخطيب لجماهير الأهلي قبل مؤتمر بيراميدز ورمضان صبحي

محمود الخطيب
محمود الخطيب

يعقد نادي بيراميدز مؤتمر صحفي اليوم الإثنين للإعلان عن صفقة رمضان صبحي لاعب فريق هيدرسفيلد الإنجليزي بعد الاتفاق بين الناديين على كل تفاصيل الصفقة وضم اللاعب من النادي الإنجليزي.

ويبدأ المؤتمر الصحفي في تمام السادسة مساء اليوم في ملعب الدفاع الجوي بحضور رمضان صبحي ومسئولي نادي بيراميدز للإعلان عن كل تفاصيل الصفقة التي شغلت الرأي العام طوال الفترة الماضية.

وكان رمضان صبحي قريبًا من التجديد للأهلي قبل أن يتدخل مسئولي بيراميدز وينجحوا في توجيه بوصلة الصفقة لصالحهم والحصول على توقيع اللاعب والاتفاق على كل الجوانب المالية مع النادي الإنجليزي.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

ويستعد الأهلي لملاقاة فريق حرس الحدود مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة يبحث فيها الفريق الأحمر عن أمر واحد فقط وهو الفوز.

وكشف عمرو عبد الحميد وكيل أعمال المغربي وليد أزارو عن نبأر سار لجماهير الأهلي فيما يتعلق بمستقبل اللاعب في الفترة المقبلة.

وأكد عبد الحميد في تصريحات خاصة أن محمود الخطيب رئيس الأهلي حسم الاتفاق بنفسه مع وليد أزارو بعدما قاد خط المفاوضات معه في الفترة الأخيرة وإقناعه بالتجديد للأهلي والعودة في الموسم المقبل.

وأشار إلى أن العقد سيكون لمدة موسمين قادميين، موضحًا أن اللاعب تلقى عروضا بالجملة في الفترة الأخيرة لكن الخطيب أقنع اللاعب بالبقاء مع الأهلي.

وواصل :"صفقة أزارو تعويضًا عن رحيل رمضان صبحي إلى صفوف بيراميدز وبمثابة إرضاء لجماهير الأهلي".

وشدد على أن اللاعب كان يمتلك عرض من نادي بيراميدز لكن الأهلي نجح في حسم الأمر لصالحه ليضرب الأحمر بذلك عصفورين بحجر واحد.

البنك الأهلي
نادي بيراميدز رمضان صبحي هيدرسفيلد الإنجليزي ملعب الدفاع الجوي
tech tech tech tech
CIB
CIB