موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 12:34 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ثغره في عقد ميسي .. برشلونة يقيل شركة المحاماة

ميسي
ميسي

بعد أخبار صحيفة ليكيب الفرنسية عن تواصل يوفنتوس بوالد أسطورة برشلونة ليونيل ميسي، فإن صحيفة الأس الإسبانية أكدت تلك الأنباء وأضافت أن ميسي لديه 5 خيارات ممكنة في السوق.

وربما يخوض الأسطورة الأرجنتينية معركة قانونية مع برشلونة حيث أن كلا من النادي واللاعب مقتنعان بأن البند الخاص بفسخ العقد يدعم موقفهما.

ويصر برشلونة على أن بند إنهاء العقد قد انتهى صلاحيته في 10 يونيو بينما يرى ميسي أن التاريخ يجب أن يتغير تلقائيًا لأن الموسم انتهى في منتصف أغسطس.

وأشارت صحيفة ماركا أن برشلونة أقال شركة المحاماة التي حررت عقد ليونيل ميسي الأخير حيث ساعدوا ميسي ومحاميه على وضع استراتيجية لمغادرة النادي.

وإذا تمكن ميسي من مغادرة كامب نو في صفقة انتقال حُر فإن يوفنتوس سيكون في المنافسة إلى جانب مانشستر سيتي كما أشارت الصحيفة الإسبانية، إضافة إلى أندية أخرى منها باريس سان جيرمان بسبب وجود صديقه نيمار في العاصمة الفرنسية.

ويظل مانشستر سيتي هو النادي الأوفر حظًا للفوز بخدمات ليو نظرًا للعلاقة القوية التي تجمعه بالمدرب الإسباني بيب جوارديولا، بينما يعتبر الإنتر في وضع متأخر وخاصةً أن كونتي مدرب الفريق لا يريد وجود لاعب مثل ميسي يسيطر على الفريق والتكتيك الخاص به.

البنك الأهلي
يوفنتوس ميسي مانشستر سيتي عقد ميسي برشلونة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB