موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 04:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مفاجأة.. 7 لاعبين يطلبون الرحيل عن الأهلي بعد الهزيمة من الزمالك في القمة

الأهلي
الأهلي

فجر أحمد حسن، قائد منتخب مصر السابق، ونجم الأهلي والزمالك السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، بعد خسارة المارد الأحمر القمة 120.

وقال أحمد حسن عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع عبر راديو مصر: "مروان محسن قام بتمديد عقده على بياض، ولكن حتى الآن العقد لم يُفعل وطلب الخروج معارا في ظل تعرضه للضغوط، وأرى أن هذا الأفضل للطرفين".

وتابع:" هناك 6 لاعبين أخرين طلبوا الرحيل عن الأهلي في نهاية الموسم الجاري بعد الهزيمة من الزمالك في القمة ولكن لن أكشف عن أسمائهم الأن".

وأوضح أحمد حسن:" من الوارد أن يعود أحمد ياسر ريان، وبالتأكيد وليد آزارو سيعود مرة آخرى بالنادي الأهلي، ومن الصعب بيع عقد آليو بادجي، لم يثبت نفسه حتى الآن، وفي حالة بيعه لن يجلب نفس الأموال التي دفعت لضمه".

وشدد الصقر في تصريحاته :"أحمد ياسر ريان يستحق فرصة في الهجوم، وآليو بادجي لم يقدم أوراق اعتماده بشكل كامل لجماهير الأهلي مثل فلافيو وفيلكس".

وزاد :"لجنة التخطيط هي المستمرة في الأهلي وفايلر ليس بالتأكيد صاحب قرار رحيل أو استمرار أي لاعب، قد يكون المدرب غير مقتنع بلاعب معين، ولكن قرار رحيله يجب ان يكون من إدارة النادي ولجنة التخطيط

وواصل: "قرار إعارة وليـد آزارو كان خاطئ، لم يكن الأهلي يمتلك أفضل منه، ولذلك كان يجب تدخل لجنة التخطيط مع فايلر، من المفترض أن يتدخل مسئولو اللجنة في بعض القرارات للمحافظة على اللاعبين، فليس من المعقول أن يكون المدرب متعاقد لمدة موسم ونصف ويرحل 7 لاعبين عن النادي".

وزاد: "أتمنى أن يلحق صالح جمعة نفسه، هناك مشكلة عند اللاعب، ويجب أن يساعد نفسه وأتمنى أن يتدارك الأمور تمامًا، لكن العقلية تختلف من لاعب إلى آخر، اللاعب بالتأكيد مقصر، ومن المستحيل أن يكون المدرب لديه لاعب مميز ولديه نواقص، ويقوم بعدم الاعتماد عليه، وصالح لديه إمكانيات مميزة، ويحتاج لإثبات ذاته في المرحلة المقبلة".

وعن خسارة القمة قال:" هناك أخطاء عند رينيه فايلر، وعناد في بعض الأحيان، ضغوط المباريات تجبرك على ضرورة الاستعانة بكل اللاعبين والناشئين أيضا، وفايلر لديه ميزة وهو حسم لقب الدوري مبكرا، كان يمكنه الاستعانة بلاعبين شباب".

وأوضح أحمد حسن:"والنادي الأهلي بدأ يفتقد للشخصية المعروفة عنه، لاعبين قليلين داخل الفريق هم أصحاب شخصية النادي المعروفة عنه منهم الشناوي والسولية ومعلول ، وكان يجب على فايلر تصعيد لاعبين صغار، وعليه إعطاء دور للجهاز المعاون بالبحث عن لاعبين من الناشئين للاستعانة بهم، الفريق حسم بنسبة كبيرة لقب الدوري المصري".

وعن صالح جمعة قال :" وتابع: "من الممكن أن يعطى صالح جمعة فرصة مباراتين أو ثلاثة، أما أن يُحرج الجميع ويظهر اللاعب بشكل سيئ، أو يظهر اللاعب بشكل أفضل ويكسب الفريق لاعب جيد في ظل النواقص الحالية".

البنك الأهلي
أحمد حسن الأهلي القمة 120 مروان محسن
tech tech tech tech
CIB
CIB