موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 12:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مدرب انتر ميلان يتعرض لعملية نصب فى 30 مليون يورو من 7 أشخاص

 انتر ميلان
انتر ميلان

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن تعرض أنطونيو كونتى، المدير الفنى لفريق إنتر ميلان، لعملية نصب مالية إلى جانب 7 أشخاص أخرين، بحجة الإستثمار، خلال فترة تدريبه لفريق تشيلسي الإنجليزي.

 وذكرت شبكة "ميديا ست" الإيطالية، أن أنطونيو كونتى، أعطى الممول ماسيمو بوشيتشيو، صاحب خطة النصب، مبلغ 30 مليون يورو، من أجل الإستثمار فيهم، على أن يحصل على عوائد تلك المبلغ خلال العام الجاري.

أضافت الشبكة الإيطالية، أن مدرب إنتر ميلان، عندما تأكد من عملية النصب، اتجه هو و 7 أشخاص أخرين، إلى السلطات من أجل فتح تحقيق فى عملية النصب.

وأشار التقرير، إلى أن التحقيقات تأكدت من وجود مستندات مزورة، كما أن عنوان البريد الالكترونى للممول، كان مزيفا أيضا.

وفى سياق أخر، اقترب كونتى، من الرحيل عن إنتر ميلان، ببعد خسارة لقب الدوري الأوروبى، أول أمس الجمعة، أمام إشبيلية الإسباني، بنتيجة 3 – 2، فى المباراة النهائية التى جمعت الفريقين فى مدينة كولن الألمانية.

وأشارت تقارير صحفية إيطالية، إلى إتفاق إدارة النيراتزورى، مع ماسيمليانو أليجرى، المدير الفنى السابق لفريق يوفنتوس، لخلافة كونتى.

وتولى كونتى، تدريب إنتر ميلان، مطلع الموسم الماضى، ونجح فى قيادته لحصد المركز الثاني، بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس، بطل المسابقة، وخسر نهائي الدوري الأوروبى، أمام إشبيلية 3 - 2.

البنك الأهلي
كونتى انتر ميلان تشيلسي الدوري الاوربي اشبيلية
tech tech tech tech
CIB
CIB