موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 11:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مشاجرة في الإسكندرية تتسبب في إشتعال جسد صاحب كافيه.. وشقيقه: مالوش دعوة وعايزين حق أخويا (التفاصيل)

مشاجرة
مشاجرة

أسفرت مشاجرة بين عدد من الأشخاص بينهم مروجي مواد مخدرة، وبإستخدام الأسلحة البيضاء داخل منطقة بحري المنتزة في محافظة الأسكندرية، عن إشتعال النيران في جسد صاحب كافيتيريا "كافية"، إثر تواجده في محيط المشاجرة بسبب سكب البنزين من أحد أطراف المشاجرة.

ويقول خالد أبو شامة شقيق المجنى عليه هيثم أبو شامة:"ده ملهوش ذنب وملهوش علاقة بالخناقة. دول ناس بطلجية مع بعض اتخانقوا فولعوا فى اخويا، لافتا بأن شقيقه يمتلك كافتيريا ويعمل بها بهدف كسب قوت يومه حتى يستعد للزواج في العام المقبل، وهي لا يفتعل اي مشكلات مع الغير.

وأكد على أن المنطقة يتواجد بها العديد من بائعي المخدرات والبلطجية كذلك، وتحدث كثير من المشاجرات بينهم وبين متعاطي المخدرات، وينتج عنها إصابة البعض منهم، وهذا يحدث بشكل متكرر، حيث يتشاجرون بإستخدام جراكن من البنزين والمولوتوف، مما يُثير الزعر بين المواطنين وأهالي المنطقة ويهددونهم في حالة الإقتراب منهم.

وأوضح، بإنه بدأت واقعة اشتعال النيران في جسد شقيقه عقب نشوب مشاجرة بين الباعة ومتعاطي المخدرات، وكان شقيقه يعمل كعادته في مكان عمله في الكافتيريا، وعندما نشبت المشاجرة بينهم أغلق شقيقه الكافتيريا لمنع تحطيمها بسبب المشاجرة، وحينما زادت حدة المشاجرت بإستخدام الأسلحة البيضاء والمولوتوف وجراكن البنزين، أشعل احدهم جركن بنزين ولكن سوء الحظ جعله يصطم بشقيقه واشتعلت النيران به بشكل سريع وشديد حيث نقل إلى المستشفى وبه حروق من الدرجة الثالثة في عدة مناطق في جسده.

وأضاف شقيق المجنى عليه، على معاناة شقيقه جراء ذلك فهو في حاجة لإجراء عمليتي ترقيع للجسد نتيجة الإصابات، عقب نقل 8 أكياس دم له خلال اجراء العمليات السابقة، وظل في المستشفى لأكثر من شهر، ولم يخرج سوى من 8أسبوع واحد فقط، حيث بلغت نسبة الحروق في جسده 35%.

ويؤكد، على القبض على 6 أشخاص من المتهمين المتورطين في المشاجرة، ولا يزال هناك متهم هارب، وأهالي المنطقة طلبوا منهم التنازل عن القضية بهدف خروج ذويهم من الحبس في مقابل التكفل بعلاج شقيقه، لكنهم لم يتوصلوا لحلول معهم حتى الآن.

وطالب المسئولينبتحقيق العدالة فى تلك القضية ويحصل شقيقه على حقه من هؤلاء البلطجية الذىن تسببوا فى إحراق جسد شقيقه دون أن طرفا فى مشاجراتهم.

البنك الأهلي
مشاجرة قتيل اسكندرية حادث اشتعال جسد

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB