موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 07:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تفاصيل هروب عدلي القيعي من مناظرة أسامة خليل على قناة الأهلي

عدلي القيعي
عدلي القيعي

دعا عدلي القيعي مستشار مجلس إدارة النادى الأهلي للتعاقدات أسامة خليل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي للدخول فى مناظرة على الهواء مباشرة عبر برنامجه ملك وكتابة الذي يذاع على قناة الأهلي للمناقشة فى بعض القضايا المطروحة على الساحة الرياضية فى الأونة الأخيرة.

ورحب أسامة خليل نجم الإسماعيلي السابق، بدعوة عدلي القيعي بقبول مناظرة التحدي علي شاشة القلعة الحمراء.

وأكد أسامة خليل في تصريحات صحفية ، أنه وافق علي قبول دعوة المناظرة من عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، للحديث عن بعض الأزمات المتواجدة داخل الساحة الرياضيه المصرية وتباين وجهات النظر.

وأوضح أن الحديث سيشمل العديد من الملفات المتواجدة علي الساحة الرياضية علي الرغم من اختلافه في بعض الأحيان مع بعض المسؤولين داخل النادي الأهلي".

بعدها أكد أسامة خليل عبر صفحاته على مواقع التواصل ، أن عدلي القيعي، مقدم برنامج «ملك وكتابة» على قناة الأهلي، تراجع عن إجراء المناظرة معه في برنامجه على قناة الأهلي.

ونشر «خليل» عبر حساباته بمواقع التواصل، رسالة صوتية من عدلي القيعي، أكد له فيها استحالة استضافته في برنامجه بقناة الأهلي، بحجة أن طبيعة البرنامج لا تقبل استضافة ضيوف، موكدًا أن عدلي القيعي عرض عليه أن يقوم كل طرف بالحديث والإدلاء بتصريحات والطرف الآخر يرد عليه، أو أن تقام المناظرة في أي قناة أخرى غير الأهلي.

ليخرج اليوم أسامة خليل بتصريحات صحفية قائلا فيها :" كنت أتمنى أن تتم المناظرة، ولكنني أحترم رغبة كابتن عدلي في الانسحاب من المناظرة عبر قناة الأهلي".

وأضاف "كنت أعتقد أن المناظرة ستضع أسسًا قوية لتبادل الآراء الجدية بما يخدم تطوير وتحسين منظومة كرة القدم".

بالطبع المستشار عدلي القيعي يعلم طبيعة برنامجه المذاع على قناة الاهلي فما كان من الداعي الخروج على الهواء والدعوة لمناظرة ستكون مستحيلة فى النهاية لسياسة البرنامج والقناة الخاصة بالاهلي ،لأنه يعد هروب بعد اعلان قبول التحدي والدخول فى مناظرة كانت ستحدث بالطبع جدلا واسعا على الساحة الرياضية فى مصر.

البنك الأهلي
عدلي القيعي النادى الأهلي أسامة خليل الإسماعيلي
tech tech tech tech
CIB
CIB