موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 04:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

لمسني بطريقة مش لطيفة.. اعترافات مثيرة لداليا البحيري حول تعرضها للتحرش الجنسي

داليا البحيري
داليا البحيري

"لمسني بطريقة مش لطيفة"، واحد من التعليقات المثيرة للفنانة داليا البحيري، التي أدلت به خلال العديد من التصريحات التي كشفت من خلالها عن تعرضها للتحرش الجنسي ثلاثة مرات في حياتها في الوقت الحالي، حيث حرصت الفنانة داليا البحيري عن سرد قصص التحرش التي تعرضت لها من أجل تشجيع الفتيات على عدم الخوف من التحرش، والتعامل مع أي متحرش بشكل طبيعي.

داليا-البحيري

وأضافت أن مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا" فتحت المجال بشكل كبير للفتيات من أجل الحديث بشكل قوي على التحرش، لأن أي حديث في الوقت الحالي على السوشيال ميديا يساعد على انتشار الأمر بشكل موسع، ومن ثم تحرك الأجهزة الأمنية لملاحقة المتحرشين، فيجب تشجيع الفتيات والأطفال على التحدث والتكلم عن الأمر بدون خجل.

داليا-البحيري

وكشفت الفنانة داليا البحيري عن أنها تعرضت للتحرش الجنسي ثلاثة مرات والثلاثة بنفس الطريقة، متابعا: "نفس الطريقة في التحرش، أن أكون ماشية، وحد يخبط فيا بطريقة مش حلوة".

داليا-البحيري

وتابعت: "في مرة من المرات التي تعرضت فيها للتحرش، خبط فيا واحد برده وأنا ماشية على البحر، وحسيت أنه لمسني بطريقة مش لطيفة، وضربته بالقلم فورا بدون تفكير، الغريب في الأمر، ان ضربت الراجل على قفاه بشكل قوي، وحتى مفكرش يلتفت يتكلم أو يتخانق معايا، وده دليل على أنه شخص جبان جدا، مش هيقدر حتى يواجه".

البنك الأهلي
داليا البحيري التحرش السوشيال ميديا الأجهزة الأمنية
tech tech tech tech
CIB
CIB