موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 05:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

نتفليكس.. عمرو دياب الهضبة يعود للتمثيل في عمل درامي عالمي بإنتاج أمريكي

عمرو دياب
عمرو دياب

أعلنت صحيفة فاريتي " variety " ، عن مفاجأة كبرى لعشاق الهضبة عمرو دياب في جميع أنحاء العالم وتحديداً في الوطن العربي، وذلك بعد تعاقده مع شركة أمريكية لإنتاج مسلسل تلفزيوني عالمي، من المقرر أن يطرح خلال الفترة القادمة عبر منصتها.

عمرو-دياب-يعود-للتمثيل-من-خلال-نتفليكس

وكشفت الصحيفة، عن تفاصيل تعاقد الهضبة مع الشبكة الأمريكية للعودة مرة أخرى للأعمال الدرامية بعمل تلفزيوني موسيقي لم يتم الكشف عن عنوان له حتى الآن، بعد آخر عمل له مع النجمة يسرا في فيلم "ضحك ولعب وجد وحب"، الذي عرض عام 1993.

عمرو-دياب-يعود-للتمثيل-من-خلال-نتفليكس

ونقلت الصحيفة تصريحات عمرو دياب، والتي أعرب فيها عن سعادته بعد التعاقد على هذا العمل الجديد، قائلاً "أؤمن دائماً أن الفن لغة عالمية، تمكن الجميع من بناء وروابط وثقافات متنوعة من خلال الموسيقي، والآن مع العمل الجديد انا متحمس لأنه سيصل الى أكثر من 193 مليون مشترك في اكثر من 190 دولة حول العالم، بمحتوى فني جديد صنع في مصر ويستمتع به العالم بأكمله".

عمرو-دياب-يعود-للتمثيل-من-خلال-نتفليكس

كما ابرزت الصحيفة العالمية، محطات وجوائز الهضبة عمرو دياب، في تقريرها الذي كشفت فيه عن تفاصيل تعاقد الهضبة مع منصة نتفليكس التلفزيونية، حيث أنه الفنان الأكثر تحقيقاً للمبيعات في الشرق الأوسط والحائز على ٧ جوائز "ورلد ميوزك أورد" و ٦ جوائز "أفريكان ميوزيك أورد".

البنك الأهلي
عمرو دياب يعود للتمثيل دراما الهضبة تعاون الهضبة مع netflix

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB