موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:35 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نتيجة مذلة .. نجم الزمالك: مباراة 6 /1 امام الاهلي نقطة سوداء في تاريخ الابيض

وائل القباني
وائل القباني

أكد وائل القباني لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لا يقارن بأي لاعب آخر داخل مصر، ودائما يقدم النجاحات باستمرار.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية أن محمد صلاح فخر لكل المصريين، وهو الذي أعاد الكرة المصرية للعالمية من جديد، وأصبحت مصر حديث العالم بسبب نجاح محمد صلاح المتكرر، وتصنيفه حاليا من أفضل لاعبي العالم ويقدم دائما مستوي مميز عندما يلعب مع منتخب مصر لأن الإعتماد يكون عليه بصفة دائمة بجانب تريزيجيه".

وأشار إلى أن تريزيجيه يمتلك مقومات النجاح التي تؤهله للوصول لما وصل إليه محمد صلاح، وهو يسير الآن بخطى ثابتة من أجل تحقيق ذلك، وما يميز تريزيجية أنه يمتلك خطورة إيجابية على المرمى ويبحث عن خروج الكرة بشكل جمالي".

واستطرد أن مباراة الأهلي والزمالك الشهيرة والتي إنتهت لصالح المارد الأحمر بنتيجة "6 /1" نقطة سوداء في تاريخ كل ما هو زملكاوي، ولم يحدث تخاذل من اللاعبين في هذه المباراة مثلما صرح رضا سيكا لاعب الزمالك سابقا، قائلا إنه خانه التعبير في هذا الموقف، لأنه من الصعب أن يتمني أي لاعب أن يخسر بهذه النتيجة المذلة والقاسية".

واختتم: تصريحات رضا سيكا دائما تمثل مشاكل له لأنه يصف بعض الأمور بطريقة مبالغ بها نسبيا، وهو ظلم في هذه المباراة بسبب تغيير طريقة الأداء المفاجئة من المدرب.. وبالرغم من أني لم أشارك في المباراة إلا أني أرى أنها نقطة سوداء في تاريخي أيضا".

البنك الأهلي
وائل القباني محمد صلاح النادي الأهلي الزمالك منتخب مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB