موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 01:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

10 شنط .. تفاصيل صادمة في تعاقد رمضان صبحي مع بيراميدز

رمضان صبحي
رمضان صبحي

تسيطر صفقة رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الأوضاع من كل الجوانب في الوقت الحالي بالساحة الرياضية المصرية خاصة أنها كانت غير متوقعة على الإطلاق.

وتلقت جماهير الأهلي خبر رحيل رمضان صبحي بصدمة شديدة خاصة أن هذا الأمر كان خارج الحسابات بصورة كاملة وكان الاتفاق على تجديد عقده مع الأهلي وشرائه من صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي قبل أن يقلب رمضان الطاولة على الجميع ويقرر الانضمام لصفوف بيراميدز.

وأعلن الأهلي خلال الساعات الماضية عن فشل المفاوضات بشكل رسمي مع رمضان صبحي بعد منحه مهلة أكثر من مرة، وأوضح الأهلي في بيانه أن رمضان استقر على الانضمام لصفوف بيراميدز.

وكشفت تقارير صحفية عن مفاجأة مدوية في صفقة رمضان صبحي واجتماعه مع إدارة بيراميدز في الساعات الماضية للاتفاق على كل تفاصيل العقد.

وجاء الاتفاق بين رمضان صبحي وبيراميدز بحصوله على مبلغ ٩٠ مليون جنيه في ٣ مواسم، بقيمة ٣٠ مليون جنيه في الموسم الواحد.

وتقاضى رمضان صبحي مبلغ ٦٠ مليون جنيه مقدم تعاقد من بيراميدز، على أن يتقاضى ١٠ ملايين جنيها عند الإعلان عن الصفقة، في الوقت الذي يتسلم باقي المبلغ على دفعات على مدار ال٣ مواسم.

ومن جهة أخرى، كشف مصدر مقرب من رمضان صبحي أنه لم يكن يعرف بأن إدارة بيراميدز تجهز له المبلغ لحصوله عليه كمقدم تعاقد في الساعات الماضية خلال الجلسة التي جمعتهما، مشيرا إلى أن مسئولي بيراميدز أحضروا له المبلغ في ١٠ شنط.

البنك الأهلي
رمضان صبحي الأهلي هيدرسفيلد الإنجليزي
tech tech tech tech
CIB
CIB