موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 11:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
نوستالجيا

قصة فنان أطلقت ماري منيب الزغاريد في عزائه

ماري منيب
ماري منيب

الحزن والبكاء وأحيانًا الصراخ، أشياء نجدها في كل عزاء، يقوم بها أهل المتوفي والمقربون منه، والذين لا يطيقون فراقه أو تخيل الحياة بدونه، ولكن هل تخيلت يومًا أن يتحول عزاء إلى فرح، ويقوم أصدقاء الراحل بإطلاق الزغاريد خلاله، هذا تمامًا ما حدث في حفل تأبين الفنان الراحل إستيفان روستي.

أسلمت على يد "حماتها".. مالا تعرفه عن ماري منيب التي يحتفل جوجل ...

تبدأ تفاصيل الواقعة بسفر الفنان إستيفان روستي إلى الإسكندرية لقضاء عدة أيام مع أصدقائه، هذا الأمر الذي جعل الكثيرون يرددون شائعة وفاته، والتي صدقها الجميع بسبب غيابه عن القاهرة.

ماري منيب الحماة الذرية التي أُصيبت بالخرس أمام الجمهور وأشهرت ...

أعلن التليفزيون والإذاعة خبر وفاة إستيفان روستي، حتى أن الفنان سمع خبر وفاته بنفسه أثناء جلوسه على الشاطئ يستمع إلى الراديو، فما كان منه سوى أن قرر العودة إلى القاهرة.

اللي ما هزيت أيام المرحوم.. ماري منيب والكوميديا التلقائية - فن ...

عاد إستيفان روستي إلى القاهرة وعلم أن نقابة الممثلين تقيم حفل تأبين له في مقرها، فذهب إلى الحفل وما أن دخل على مقر الحفل إلا وأصيب الموجودون به جميعًا بالذعر لرؤيته أمامهم، ولكنه أكد لهم أن مازال حيًا، وأنه لم يمت، ليتحول عزاءه إلى فرح، وتقوم الفنانات ماري منيب ونجوى سالم وسعاد حسين، لإطلاق الزغاريد.

حفيدة الفنانة «ماري منيب» تكشف عن جانب شخصي من حياة جدتها.. فيديو

ويبدو أن تلك الإشاعة كانت مقدمة لوفاة إستيفان روستي الحقيقية حيث إنه رحل بعدها بأسابيع قليلة، فذات يوم كان يجلس مع أصدقائه على إحدى المقاهي، وذلك عقب عرض آخر أفلامه "آخر شقاوة".

شعر إستيفان روستي بالتعب أثناء جلوسه مع أصدقائه والذين قاموا بنقله إلى المستشفى اليوناني على الفور، ليخبرهم الأطباء أنه يعاني من انسدادًا في الشرايين، وأنه يحب أن يخض للعلاج اللازم بالمستشفى، وما أن مرت ساعة إلى وأصيب إستيفان بأزمة قلبية، فارق على إثرها الحياة، وكان ذلك يوم 12 مايو من عام 1964، عن عمر ناهز الـ 73 عامًا، ولم يكن في جيبه سوى 7 جنيهات فقط.

وأصيبت زوجة إسيفان روسي الإيطالية صدمة كيرة عقب وفاته، لتقدم لها نقابة الممثلين المساعدة، وتساعدها على السفر إلى أسرتها في الخارج.

البنك الأهلي
ماري منيب إستيفان روستي الإسكندرية القاهرة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB