موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

دعواتكم.. محمود ياسين يواجه مرض خطير ليس له علاج (تفاصيل صادمة)

الفنان محمود ياسين
الفنان محمود ياسين

كشفت الفنانة شهيرة، زوجة الفنان القدير محمود ياسين، عن حالة زوجها الصحية، وأكدت أن حالته مستقرة إلي حد ما، لكنها لا تتحسن، مشيرة إلى أنه مريض بمرض ليس له علاج.

وأوضحت الفنانة شهيرة، خلال مداخلة لها مع الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامج التاسعة المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصرى، أنها اضطرت لمنع الزيارات، بسبب الظروف الاستثنائية التى فرضها فيروس كورونا.

مرض الفنان محمود ياسين

 
وتابعت شهيرة : "أن حالة الفنان محمود ياسين إلى حد ما مستقرة، ولكن ليس هناك تحسن، قائلة:" أنا ملازمة الفنان على طول واتمني من الله أن حالته الصحية تفضل كده و يفضل حسه في الدنيا".

وأكدت الفنانة شهيرة، أنها منعت الزيارة عن المنزل بسبب فيروس كورونا، وذلك لمدة خمسة أشهر، موضحة أنه رفضت دخول عمرو إلى المنزل، ومن كان يريد رؤيته كانت تسمح له من بعيد فقط.

وأضافت:"محمود كلم رجاء الجداوي قبل وفاتها وعرفها، وكانت مبسوطة جداً أنها كلمته".

وتابعت شهيرة : "ربنا موجود، وأنا مش عارفة هنعمل إيه، الواحد بيقول يا رب تعدى الأزمة، والموضوع مالوش علاج، ويارب الحالة متتدهورش عن كده"، مؤكدة أنها أحيانا تتعرض للاهتزاز والصدمة بسبب عدم تقبل الوضع الصحى للفنان محمود ياسين.

وأكملت الفنانة شهيرة، أن الفنانة نادية لطفي كانت تسأل على الفنان محمود ياسين باستمرار، وكذلك فاروق الفيشاوي قبل وفاته كان يريد رؤية الفنان، مشيرة إلى أن الفنان دخل في عامه السابع وهي يعاني من المرض، ولكن الجميع يحبه.

البنك الأهلي
مرض محمود ياسين الفنانة شهيرة برنامج التاسعة الإبراشي
tech tech tech tech
CIB
CIB