موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 09:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
نوستالجيا

قصة مشهد ”منافي للآداب العامة” تسبب في إبعاد سعاد حسني عن السينما عاما كاملا

سعاد حسني
سعاد حسني

امتنعت النجمة الراحلة سعاد حسني عن التمثيل لمدة عام كامل بسبب مشهد جنسي في احد الأفلام التي عرضت عليها حيث قالت السندريلا في حوار لها مع مجلة آخر ساعة في سنة 1967، عُرض عليا سيناريو أحد الأفلام وكان به مشهد جنسي، لكني قررت رفض المشاركة فيه، كما قررت النجمة الراحلة أن تبتعد عن المشاركة في أي أفلام سينمائية لمدة عام كامل.

حسين فهمي يقدم الأدلة: سعاد حسني لم تنتحر وماتت مقتولة | Laha Magazine

وبقيت في منزلها دون أن تشارك في اي أعمال فنية سواء في السينما او في المسرح او حتي في الدراما، وقالت أن إعجاب الجمهور بـ اعمالها الفنية أهم من اي أموال ستجنيها حتي وان كانت كثيرة مقابل اشتراكها في هذا الفيلم وتأديتها لهذا المشهد .

الغرفه التي مكثت بها سعاد حسني في لندن لمدة 7 اشهر‎ - YouTube

وبعد سنين من وفاة سندريلا الشاشة العربية عادت لتدخل الي السينما من جديد حيث استعان محمد خان المخرج السينمائي بـ صوت السندريلا في فيلم فتاة المصنع وذلك لانه يعلم بان النجمة الراحلة سعاد حسني تعيش داخل وجدان كل فتاة مصرية، كما انها كانت صديقة مقربة له وعزيزة علي قلبة .

وأضاف خان لبرنامج هنا العاصمة والتي تقدمة الإعلامية لميس الحديدي " لقد قمت باستخدام صوت السندريلا في فيلم، فتاة المصنع لأنها في وجدان كل بنت مصرية وعربية، وكنت بعزها جدًا، وشاركتني في فيلم موعد على العشاء، وكنت بصورها عشان الناس تظل تتذكرها .

البنك الأهلي
سعاد حسني السندريلا السينما محمد خان
tech tech tech tech
CIB
CIB