موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 01:21 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

8 أهداف.. ليفربول يختتم موسمه بمباراة تليق بالدوري الإنجليزي

ليفربول حقق انتصارا عريضا على تشلسي
ليفربول حقق انتصارا عريضا على تشلسي

اختتم ليفربول، بطل الموسم، مبارياته على أرضه بالدوري الإنجليزي هذا الموسم محققا نتيجة رائعة في مباراة شهدت 8 أهداف.

وفاز ليفربول على تشلسي 5-3 في الجولة السابعة والثلاثين، قبل الأخيرة، ليضمن الاحتفال بلقب البريميرليغ بطريقة رائعة على ملعبه.

تفوق ليفربول، بنتيجة 3 - 1، على ضيفه فريق تشيلسي، مع نهاية الشوط الأول من المباراة، التي تجمع الفريقين حاليًا، على ملعب "أنفيلد"، في ختام مباريات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة، من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، التي عادت منافساته بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

افتتح الغينى نابى كيتا، أهداف ليفربول، في الدقيقة 23، من تسديدة قوية، سكنت على يسار كيبا، حارس فريق تشيلسي.

وأضاف أرنولد، هدف الريدز الثانى، في الدقيقة 38، من تسديدة رائعة، من ضربة حرة مباشرة.

وعزز الهولندي فاينالدوم، من تقدم ليفربول، بالهدف الثالث في الدقيقة 43، قبل أن يحرز الفرنسي أوليفيه جيرو، هدف تشيلسي، الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع.

ومن المنتظر أن يتسلم محمد صلاح، ونجوم فريق ليفربول، لقب الدوري الإنجليزي، عقب نهاية مباراة تشيلسي، بعد أن توج به هذا الموسم، للمرة الأولى منذ 30 عاما، وبالتحديد منذ موسم 1989 – 1990، قبل نهاية منافسات الموسم الحالي بسبع جولات، عقب خسارة الوصيف مانشستر سيتي أمام فريق تشيلسي، بنتيجة 2 – 1.

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 93 نقطة، متفوقا بفارق 15 نقطة، عن فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 78 نقطة، بعد فوزه الكبير الذى حققه أمس الثلاثاء على مضيفه فريق واتفورد، برباعية نظيفة، بينما يحتل تشيلسي، المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

البنك الأهلي
الدوري الإنجليزي لقب الدوري الإنجليزي تشيلسي
tech tech tech tech
CIB
CIB