موقع السلطة
الثلاثاء، 25 يونيو 2024 10:43 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رغم خسارة نهائي أمم أفريقيا| وزير الرياضة يهنئ المنتخب الأولمبي بالأداء القتالي

وزير الرياضه
وزير الرياضه

تقدم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالتهنئة للمنتخب الأولمبي، للأداء القتالي والرجولي رغم خسارة نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، ورغم لعب المنتخب منقوص لاعبًا أمام المنتخب المغربي المباراة النهائية التي أقيمت في المغرب.


قال الدكتور أشرف صبحي: "كسبنا اليوم منتخبًا قويًا متأهلًا للأولمبياد للمرة الثانية على التوالي، والذي يعد إنجازًا رياضيًا كبيرًا للرياضة المصرية، نثمن الأداء الرائع والمشرف خلال البطولة وخاصة في النهائي أمام المنتخب المغربي صاحب الأرض والجمهور ورغم لعب المنتخب غير كامل العدد منذ بداية المباراة".

ولفت وزير الشباب والرياضة، إلى أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ودعمه ومتابعته المتواصلة لملف العمل بمنظومة الشباب والرياضة، وضعت مصر فى مكانة غير مسبوقة سواء من حيث استضافة البطولات والمحافل الرياضية العالمية أو من خلال النتائج التى يحققها أبطالنا والمنتخبات الوطنية والأندية المصرية فى مختلف المنافسات، مشيرًا إلى حرص الوزارة طوال الوقت لمزيد من التلاحم والتفاعل والتعاون مع كافة المؤسسات والجهات المعنية من تحقيق الطفرة الرياضية الغير مسبوقة.

موضوعات ذات صلة

وأشار الدكتور أشرف صبحي، إلي التخطيط العلمي والإستراتيجية التى يتم العمل وفقا لها مع المنتخبات الوطنية، فضلًا عن توفير كل سُبل الدعم لها، أصبحت الرياضة المصرية تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق إنجازات غير مسبوقة على المستوى العالمي، مؤكدًا أننا ننتظر منتخبنا الأولمبي في أولمبياد باريس من أجل تحقيق أفضل أداء وتحقيق مراكز متقدمة وليس تمثيلًا مشرفًا.
وذكر الوزير: "نعمل دومًا على دعم وتطوير الرياضة المصرية ووصولها إلى مراحل العالمية، وذلك من خلال توفير المنشآت الرياضية الحديثة، وتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة وتنمية وكشف مواهبهم الرياضية من خلال عدد من البرامج والمبادرات بالتعاون مع المؤسسات الوطنية مثل كابيتانو مصر، وأصبحت مصر من أهم الدول أفريقيا والشرق الأوسط تطورًا في مجال الرياضة".

كما أوضح وزير الشباب والرياضة أن دعم القيادة السياسية للرياضة المصرية في كافة الألعاب الفردية والجماعية وعلى مستوى المنتخبات؛ تجلت في النتائج التي يحققها منتخبنا الأوليمبي، وكذلك أبطالنا الرياضيون خلال مشاركاتهم في مختلف المنافسات القارية والدولية والأولمبية والبارالمبية.

وأشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بأداء المنتخب الأولمبي طوال البطولة وخاصة خلال المباراة النهائية لافتًا إلي أن هذا المنتخب يمثل جيل واعد للمنتخب الأول ولمستقبل الكرة المصرية.

البنك الأهلي
اشرف صبحي استقبال رسمى احمد محمدي أمم أفريقيا تحت 23 عام المنتخب الأولمبي
tech tech tech tech
CIB
CIB