موقع السلطة
الأربعاء، 17 يوليو 2024 11:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

اليوم.. المنتخب الأولمبي يختتم تحضيراته لمواجهة المغرب في نهائي أمم إفريقيا

رياضة  مران سابق للمنتخب الأولمبي
رياضة مران سابق للمنتخب الأولمبي

يخوض المنتخب الأولمبي مساء اليوم مرانه الختامي استعدادًا للمباراة الهامة التي تنتظره مساء غد السبت أمام نظيره المغربي، في نهائي بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

تأهل على حساب غينيا

وتأهل المنتخب الأولمبي إلى نهائي بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، بعد فوزه في الدور نصف النهائي على منتخب غينيا بهدف مقابل لا شيء.

ومن المنتظر أن يشهد المران الختامي للمنتخب الأولمبي اليوم تقسيمة فنية بين اللاعبين سيتم خلالها تنفيذ بعض الجمل الخططية التي سيعتمد عليها المنتخب في مباراته المنتظرة أمام نظيره المغربي.

موضوعات ذات صلة

كذلك يُنتظر أن يشهد مران المنتخب الأولمبي اليوم فقرة تدريبية على تسديد ركلات الترجيح، وذلك تحسبًا لامتداد المباراة النهائية أمام المغرب إلى ركلات الترجيح حال انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للقاء بالتعادل.

ويسعى البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي لقيادة لاعبي الفراعنة لتحقيق إنجاز آخر من خلال الفوز بلقب النسخة الحالية من بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، وذلك بعدما قاد الفريق لتحقيق الإنجاز الأهم والمتمثل في التأهل رسميًا إلى أولمبياد باريس 2024.

وبعد التأهل إلى نهائي النسخة الحالية من بطولة أمم إفريقيا ضمن المنتخب الأولمبي التأهل للأولمبياد، يتأهل طرفا المباراة النهائية والمنتخب صاحب المركز الثالث بشكل مباشر إلى الأولمبياد، فيما يخوض المنتخب صاحب المركز الرابع مباراتي ملحق أمام منتخب آسيوي ليتأهل أحدهما إلى الأولمبياد.

البنك الأهلي
المنتخب الاولمبي أمم أفريقيا المغرب غينيا أولمبياد باريس
tech tech tech tech
CIB
CIB