موقع السلطة
الأحد، 3 مارس 2024 12:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أمينة خليل تفقد طفلها في الحلقة الثانية من مسلسل الهرشة السابعة (صور)

أمينة خليل،
أمينة خليل،

مسلسلات رمضان 2023، بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل الهرشة السابعة بنادين التي تؤدي دورها أمينة خليل بالمستشفى بعد أن تعرضت لنزيف وفقدت طفلها.

وتجتاح نادين نوبة من الحزن بعد الخسارة الكبيرة التي تعرضت لها في حين يحاول آدم الذي يقوم بدوره الفنان محمد شاهين مواساتها لتخطي الموقف معًا الذي من المحتم ترك ندبة في قلب زوجته.

في الحلقات السابقة

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الهرشة السابعة في بداية زواج نادين التي تؤدي دورها الفنانة أمينة خليل وآدم ويلعبه الممثل محمد شاهين في عام 2016 حيث تقع بينهم عدد من المشكلات الصغيرة والخفيفة التي تحدث لأي زوجين في بداية حياتهم مثل الغيرة البسيطة التي تنتهي بالضحكات في العادة.


وعرض المسلسل كذلك ثنائي آخر وهم شريف وسلمى ويقوم بدورهما الفنانان علي قاسم وأسماء جلال واللذان لم يتزوجا بعد، بل يتعارفان على بعضهما ويواجهان مشكلاتهما الخاصة في تلك المرحلة.


وجد كذلك أبو وأم نادين يلعب دورهما الممثلين محمد محمود وعايدة رياض والذي قضيا معًا أكثر من 30 عامًا وتصاب أم نادين بالاكتئاب من مشكلات الزواج المتعددة وعدم عملها وتطلب الطلاق، يصيب نادين الغضب إثر طلب والدتها الانفصال حيث كانت تعتبرهما قدوتها في الحياة والمثال الجيد للزواج بين معارفها.


واكتشف آدم ونادين حملها والذي يصيبهم بنوبة من الفرحة والتوتر في نفس الوقت لقدوم طفل إلى حياتهم، وتصاب نادين بالحزن بعد أن صدمها زوجها برفضه إعلان خبر الحمل لأصدقائهم وأقاربهم.


وانتهت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الهرشة السابعة بسؤال نادين لآدم لماذا طلب منها عدم إخبار أي أحد عن الحمل في محاولة منها لفهم سبب المشكلات التي نشأت بينهما.

 

مسلسل الهرشة السابعة

ويناقش مسلسل الهرشة السابعة عددًا من القضايا المهمة منها فكرة انفصال الزوجين بعد السنة السابعة.

 

قصة مسلسل الهرشة السابعة

كما يسلط الضوء على الخيانة الزوجية والأضرار التي تترتب عليها، والعمل مكون من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول مشاكل الزواج بصورة عامة.

 

وطرحت الشركة المنتجة مؤخرًا مجموعة جديدة من البوسترات المنفردة لأبطال مسلسل الهرشة السابعة والذي تنافس به أمينة خليل ضمن مسلسلات رمضان 2023.

 

أبطال مسلسل الهرشة السابعة

مسلسل الهرشة السابعة بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، عايدة رياض، عماد رشاد، محمد محمود، أسماء جلال، حنان سليمان، المسلسل تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

 

تصوير مسلسل الهرشة السابعة

وكان منتج مسلسل الهرشة السابعة قد كشف مؤخرًا عن بدء تصوير المسلسل استعدادا لعرضه خلال ماراثون مسلسلات رمضان 2023، حيث نشر صورة تشير إلى انطلاق التصوير والتحضيرات للعمل.

 

البنك الأهلي
الهرشة السابعة الفنان محمد شاهين الفنانة امينة خليل مسلسل الهرشة السابعة مسلسلات رمضان 2023 قصة مسلسل الهرشة السابعة مشاكل الزواج
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB